fbpx

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان. يعتبر  فصل الصيف من الفصول المفضلة لدى المسافرون العرب والخليجين من أجل السفر إلى امستردام ، حيث تشتهر بمجموعة واسعة من المهرجانات والأحداث الفنية المذهلة.

تعرف مع وكالة هولندا بعيون عربية www.nlinareyes.com  حول أهم نصائح حول السفر إلى هولندا خلال موسم الصيف ، و معلومات عن ابرز اماكن السياحة في امستردام هذا الصيف.

لماذا السفر إلى أمستردام في الصيف

تجسد أمستردام جوهر السحر الأوروبي الكلاسيكي. شوارعها الخلابة المزينة بالمقاهي الساحرة والمنازل الجملونية الشهيرة والقنوات المتلألئة تخلق خلفية ساحرة للزوار خلال فصل الصيف. سواء كنت تسعى إلى الانغماس في تراث وثقافة المدينة الغنية أو ببساطة الاسترخاء في إجازة ممتعة ، تقدم أمستردام كل شئ للجميع .

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان

الأوقات المفضلة لزيارة أمستردام

يمكنك القيام ب رحلات السياحة في امستردام في الصيف بداية من يونيو إلى سبتمبر ، حيث يتميز الطقس في أمستردام بالدفء وامكانية المشاركة في الفعاليات و الطبيعة الخلابة والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق

برنامج سياحي في أمستردام 

احجز رحلات السفر إلى أمستردام واستمتع بتجربة سياحية مميزة، و استكشف اجمل الاماكن السياحية في  هذه المدينة الساحرة بكل جوانبها. حيث توفر وكالة هولندا للسياحة عروضها الخاصة لعطلات الصيف وتنظيم الجولات السياحية في امستردام بأفضل الاسعار واعلي مستوي من الجودة.

اكتشف ايضا : أفضل برنامج سياحي في هولندا  لمدة اسبوع

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان

تشتهر السياحة في امستردام  بالطبيعة الساحرة والحدائق الجميلة و القنوات المذهلة والأشجار الفاتنة ، لذا فهي مثالية  لقضاء وقت ممتع خلال العطلة الصيفية في السياحة في هولندا.

السياحة في أمستردام المسافرون العرب 

امستردام  Amsterdam  الملقبة ب مدينة الحب في هولندا  تمتلك مجموعة واسعة من الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة. نستعرض معك في وكالة هولندا بعيون عربية  اجمل اماكن سياحية في أمستردام بما في ذلك:

متحف ريكز – متحف فان جوخ – القصر الملكي – ميناء أمستردام – فوندل بارك -و منطقة بايك سيتي.  أمستردام عاصمة هولندا وأكبر مدينة في شمال البلاد. تقع في مقاطعة شمال هولندا،  كما تلقب ب فينيسيا الشرق .

السياحة الصيفية في امستردام هولندا  

 يفضل زيارتها في شهور ابريل ، مايو ،و سبتمبر ،و أكتوبر ،ونوفمبر حيث تتمتع بأجوائها المنعشة خاصة خلال فترة الصيف ، لاكتشاف روعة وجمال مدينة أمستردام.  كما تتراوح درجات الحرارة  في أمستردام خلال فصل الربيع ما بين ١٠ إلي  ١٨ درجة مئوية ، وبين ٢٢ الي ٣٢ درجة مئوية خلال فصل  الصيف.   

أسباب زيارة أمستردام في الصيف

أمستردام مكان جميل للزيارة في الصيف ، وهي واحدة من تلك الوجهات السياحية في هولندا التي لديها ما تقدمه على مدار السنة. ولكن هناك شيء مميز جدا عن الصيف في أمستردام يميز هذه المدينة حقا. 

خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان
السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان

الطقس في أمستردام شهر يونيو – يوليو- أغسطس 

تفتخر أمستردام بطقس شبه مثالي ، لمشاهدة معالم المدينة وسط الأيام الدافئة والأمسيات الممتعة. كما تتكشف الصيف, تزدهر المدينة كوجهة سياحية رئيسية, تعج بالزوار من جميع أنحاء العالم. 

 يقدم الصيف في امستردام فرصا مثالية للتجمعات في الهواء الطلق، وتناول الطعام في الهواء الطلق. لا تفوت تجربة المطاعم والمقاهي التي تتميز بإطلالات خلابة. 

تشهد أمستردام في شهر يوليو العديد من الأيام الدافئة مع ما يقرب من 10 ساعات من أشعة الشمس الساطعة. يبلغ متوسط درجة الحرارة حوالي 21 درجة مئوية ، وينخفض أحيانا إلى 12 درجة مئوية اعتمادا على التقلبات في درجة حرارة البحر. بشكل عام ، يعتبر شهر يوليو عادة أكثر شهور السنة دفئا في أمستردام.

أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في أمستردام في الصيف 

  • متحف ريجكس 

متحف ريجكس هو متحف وطني ، وهو نصب تذكاري يجب مشاهدته للسياح في أي موسم! تشمل بعض القطع الفنية الشهيرة الموجودة مثل ساعة رامبرانت الليلية ، وصورة فان جوخ .

  • القنوات المائية في أمستردام  

  تعجب من المناظر الخلابة لأمستردام المضيئة من الماء ، وانغمس في تاريخ وثقافة أمستردام الآسرة. تم بناء القنوات في الأصل للحفاظ على مستويات المياه في المدينة ، وهي الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. تأخذك الرحلات البحرية مباشرة إلى الاستمتاع بالمناظر الساحرة ؛ ستحصل على لمحة عن تاريخ وثقافة أمستردام النابضة بالحياة.

  • ركوب الدراجات حول المدينة

بالقارب ليست الطريقة الوحيدة للسفر. عند قضاء الصيف في أمستردام ، فإن ركوب الدراجات في المدينة أمر لا بد منه ، كما يمكنك استخدام الدراجة للتجول في جميع أنحاء المدينة ، والتنقل من وجهة إلى أخرى.

  • منزل آن فرانك 

يمكن أن تكون جولة سيرا على الأقدام إلى منزل آن فرانك تجربة مثيرة للاهتمام لأنها بمثابة تذكير بمدن آن فرانك المنزلية في الحرب العالمية الثانية ، كما تلقي الضوء على إصرار الإنسان وبقائه. 

  •   زيارة كيوكينهوف 

تستخدم في الأصل من قبل الملوك الهولنديين لزراعة الفواكه والخضروات ، وترحب كيوكينهوف الآن بالمسافرين بحثا عن زهور التوليب الشهيرة في هولندا. في كل عام بين أواخر مارس ومنتصف مايو ، تتحول الحديقة – التي تقع على بعد حوالي 25 ميلا جنوب غرب أمستردام في ليسه – إلى ظلال زاهية من اللون الوردي والأحمر والأرجواني والأصفر والأبيض والبرتقالي.

حيث تتفتح أكثر من 7 ملايين بصيلة خزامى عبر 80 فدانا. توفر الحديقة أيضا وسائل راحة مناسبة للأطفال مثل ملعب ومتاهة وحديقة حيوانات أليفة.

  •  زيارة الريف الهولندي   

يمكنك زيارة القرى المحيطة في امستردام  خلال اشهر الصيف للاستمتاع بمناظرها الطبيعية الساحرة على مدار السنة.يمكن تناول أنواع الجبن في فولندام حيث يمكنك تذوقه بشكل أفضل.

فولندام, ماركن, إيدام أو شانس زانسي هي بعض المدن التي تبعد ساعة واحدة فقط عن أمستردام  حيث يمكنك رؤية   طواحين الهواء والحقول الخضراء.

تفاصيل عن السياحة في الريف الهولندي المسافرون العرب

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان
السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان
  • فولندام

إذا كنت تحب الجبن ، يمكنك زيارة مصنع الجبن في الصيف ومشاهدة كيفية  صنع جبن جراسكاس. يطلق عليه” جبن المراعي ” لأنه مصنوع من حليب الأبقار التي تتغذى على العشب عالي الجودة. 

  • ماركن

في ماركن يجب أن ترى أيضا منازل الصيادين في هذه الجزيرة الصغيرة. بلا شك ، هذه واحدة من أفضل الرحلات التي يمكنك القيام بها من أمستردام.

  • إيدام

تشتهر إدام أيضا بالجبن ، لديها منتج آخر معروف: الشاي. سترى المباني الاثرية التي تعود إلى القرن ال17.

  • زانسي شانس

هذه المدينة هي واحدة من أشهر المدن الهولندية الأكثر شهرة ، وخاصة لطواحين الهواء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اغتنام الفرصة لزيارة مصنع الأحذية الخشبية في هولندا.

افضل مرشد سياحي عربي مع سيارة في هولندا

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان
السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان
  •  استمتع بالسباحة على شواطئ أمستردام  

في الصيف يمكن ذلك بفضل جزر إيبورغ الاصطناعية. قد يسمح لك الطقس الجيد بالتقاط بعض أشعة الشمس على شاطئ إيبورغ.

يتكون هذا الحي من ثلاث جزر ، ستيجيريلاند وهافينيلاند وريتيلاندن ، وأفضل شيء هو أنه على بعد 15 دقيقة فقط بالقطار من المحطة المركزية.

هناك شاطئ آخر ، ستراندزويد ، ولكن في هذا الاستحمام غير مسموح به ، على الرغم من أنني أوصي به للذهاب لمشاهدة مباراة للكرة الطائرة أو تناول المشروبات في أرجوحة شبكية.

  • زيارة مهرجان الزهور

يمكنك مشاهدة زهور التوليب الشهيرة في أمستردام في أفضل حالاتها في أواخر الشتاء وأوائل الربيع. ومع ذلك ، في الصيف ، هناك الكثير من الزهور التي يمكن العثور عليها خارج المدينة مباشرة في مهرجان الزهور . 

خدمات المطار vip لكبار الشخصيات في هولندا

  • جرب أفضل طعام في المدينة في أمستردام

أمستردام لديها بعض المطاعم مذهلة جدا، يمكنك تذوق بعض من أفضل أطباقهم.: ومن افضل مطاعم امستردام تستحق الزيارة:

  1.  مطعم ميدانوز امستردام
  2.  مطعم الأمهات في امستردام
  3. مطعم صفا باربكيو
  4.  مطعم Surya الهندي في امستردام
  5.  مطعم فولو ماندرين

أفضل الفنادق في أمستردام المسافرون العرب:

إذا كنت ترغب في حجز الفنادق والجولات السياحية في امستردام  الخاصة بك في اسرع وقت ممكن. تواصل معنا للمساعدة بسرعة في التخطيط لرحلتك!.

أين تقيم في أمستردام في الصيف:

  1. فندق رووم ماتي أيتانا امستردام 4 نجوم 
  2. فندق ليوناردو رويال أمستردام 4 نجوم 
  3. فندق ميركيور أمستردام المحطة الشمالية 4 نجوم
  4. فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام 5نجوم
  5. فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس5 نجوم

أرخص تكلفة السفر لهولندا لشخصين 5 أيام

أسئلة وأجوبة حول  السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان

ما هو افضل شهر لزيارة هولندا؟

متى افضل وقت للسفر الى هولندا؟أفضل وقت السفر الي هولندا هو مارس حتى شهري سبتمبر ونوفمبر، حيث تتراوح درجات الحرارة ما بين 9 إلى 19 درجة مئوية.

هل امستردام تستحق الزياره؟

يوجد في أمستردام سكان ودودون وحياة ليلية رائعة ، والعديد من اماكن السياحة في امستردام للعوائل والاطفال تستحق الزيارة فهي رائعة وفريدة من نوعها. هناك متاحف لجميع الاهتمامات والزهور الجميلة التي يمكن رؤيتها في أمستردام.  

هل السياحه في امستردام غاليه؟

لا ، لا يمكن أن تكون تكلفة السفر الي أمستردام باهظة الثمن مثل المدن الأوروبية الأخرى. ومع ذلك ، فإن أسعار الإقامة والطعام والمعالم السياحية مرتفعة نسبيا مقارنة ببعض المدن الأوروبية الأخرى. ولكن لدي وكالة هولندا بعيون عربية خبرة كبيرة وبحث مكثف لمساعدتك في التخطيط لرحلة اقتصادية إلى أمستردام حسب امكانياتك وميزانيتك.

في النهاية وختام مقالنا حول  السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان .يزور معظم المسافرين أمستردام بين مايو وسبتمبر ، حيث تقل الأمطار ويكون المناخ أكثر قبولا من الشتاء. سيجد الزوار الذين يقررون رؤية المدينة خلال هذه الأشهر افضل الاماكن السياحية في امستردام للعوائل والاطفال. 

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »