fbpx

خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب

وكالة هولندا بعيون عربية للسياحة والسفر

خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب . تقدم وكالة هولندا بعيون عربية www.nlinareyes.com دليل السفر الى هولندا في التخطيط لرحلتك وتوفير المال والتأكد من تحقيق أقصى استفادة من وقتك هنا. يمكنك استئجار مرشد سياحي للعرب في هولندا لضمان أقصى قدر من الجودة والمرونة المثلى.  

نوفر خدمات المرشدين السياحيين في هولندا محترفين من ذوي الخبرة. يتم اختبار جميع المرشدين السياحيين الذين نعمل معهم على المعرفة والطلاقة والخبرة ومهارات الاتصال. 

 

هولندا أرض العجائب مليئة بالمتاحف ، والفنادق ، والمواقع التاريخية. في حين أن المدينة الأكثر شهرة هي أمستردام ، إلا أن هناك الكثير من المدن الجميلة الأخرى التي يجب استكشافها.

استقل قاربا في قنوات أمستردام ، وشاهد أكبر موكب للزهور في العالم في زندرت ، أو الاستمتاع على شاطئ شيفينينغن ، أو تناول وجبة خفيفة من الجبن في سوق الجبن الأصيل في ووردن.

أرخص تكلفة السفر لهولندا لشخصين 5 أيام

خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب
خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب

افضل وقت السفر الي هولندا

يمتد موسم السياحة في هولندا من أبريل إلى أغسطس ومنتصف ديسمبر إلى أوائل يناير. في الربيع ، تتفتح زهور التوليب في كل مكان ، ويجلب الصيف زيارة مناطق الجذب الشهيرة مثل منزل آن فرانك ومتحف فان جوخ.

هل هولندا من الدول الامنه؟

 هولندا بلد آمن للغاية ومعدلات الجريمة منخفضة للغاية مقارنة بأجزاء أخرى من أوروبا. في الواقع ، تم تصنيفها على أنها 16 دولة الأكثر أمانا في العالم. عندما يفكر معظم الناس في السفر في هولندا ، يفكرون في أمستردام ، لاستكشاف القنوات الساحرة ، وطواحين الهواء التاريخية.

خدمات المطار vip لكبار الشخصيات في هولندا

 مميزات المرشد السياحي في هولندا

  • مرشد سياحي  يتحدث اللغة العربية بكل طلاقة
  • متخصص في الإرشاد السياحي ، كما أنه حاصل على المؤهلات العلمية
  • يخضع مرشدنا  لدورات تدريبية مكثفة في الإرشاد السياحي بشكل دوري
  • حاصل المرشد على ترخيص بمزاولة  مهنة الإرشاد السياحي
  • لديه  المعرفة الكاملة  والمتعمقة عن الاماكن والمزارات السياحية في هولندا لتقديم الاستشارات.
  • يتمتع المرشد السياحي باللباقة في الكلام  وتقديم الشرح الكافي للسائح  العربي
  • حسن التعامل والمرونة والتعاون

خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب

  1. مرشد سياحي في  أمستردام

أمستردام عاصمة ومركز السياحة في البلاد ، تمتلك السياحة في امستردام قنوات مائية ،و منازل جميلة وتاريخية،ومجموعة من الحدائق. سيساعدك المرشد السياحي في جولة سياحية في أمستردام للتعرف على المدينة عن كثب.

  1. مرشد سياحي في روتردام

روتردام هي واحدة من أكثر موانئ الشحن ازدحاما في العالم. إذا كنت تريد حدائق جيدة وهندسة معمارية حديثة هناك العديد من الاماكن السياحية في روتردام ، سيساعدك المرشد على اكتشافها.

  1. مرشد سياحي في ليدن

توجه إلى هذه البلدة الصغيرة فهي مدينة تاريخية ومليئة بالمباني الجميلة في القرن ال17 و الحدائق ذات المناظر الطبيعية. يوجد أكثر من عشرة متاحف في هذه المدينة الصغيرة ، بما في ذلك متحف الآثار والمتحف الوطني للإثنولوجيا. كما أنها تفتخر في واحدة من أكبر مناطق زراعة الزهور في هولندا.  

  1. مرشد سياحي في لاهاي

لاهاي هي مدينة عالمية وموطن للمحكمة الجنائية الدولية. سيساعدك المرشد السياحي في أن ترى بعض القصور الملكية وكذلك بعض المباني التاريخية الجميلة التي تعود  إلى القرنين ال13 وال14. هناك أيضا بعض المتاحف (بما في ذلك متحف دي جيفانجينبورت ومتحف كونستموسيوم دن هاج) ، ولكن بما أن لاهاي تقع على الساحل ، عندما يكون الطقس لطيفا ، يمكنك أيضا الاسترخاء على الشاطئ.

خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب
خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب

5. مرشد سياحي في هارلم التاريخية

كانت هارلم ، الواقعة خارج أمستردام مباشرة ، مركزا ثقافيا واقتصاديا خلال العصر الذهبي الهولندي (1588-1672). المرشد السياحي سيساعدك في استكشاف المدينة والاستمتاع برؤية المنازل التاريخية لطبقة التجار الذين جلبوا المدينة إلى الصدارة.

6.مرشد سياحي في إيدام

إيدام هي مدينة على بعد 21 كيلومترا (13 ميلا) شمال أمستردام. إيدام هي مدينة هولندية مثالية للصور مع طواحين الهواء الشهيرة والأراضي الزراعية والمنازل الجذابة. إنها واحدة من أكثر المدن الهولندية أهمية. يساعدك المرشد السياحي في  اكتشاف مخازن الجبن في القرن ال18، والذهاب في جولة على متن قارب.

7.مرشد سياحي في كيوكينهوف

كوكن هوف هي أكبر حديقة زهور في العالم ، تمتد على مساحة 79 فدان وتوفير عروض الأزهار الرائعة. تقع الحديقة بين أمستردام ولاهاي ، وهي مفتوحة بين مارس ومايو من كل عام عندما تكون زهور التوليب في الموسم. تزرع أكثر من 7 ملايين بصيلة سنويا وتحتوي الحديقة على حوالي 800 نوع مختلف من زهور التوليب.

8. مرشد سياحي في ماستريخت

واحدة من المدن الواقعة في أقصى الجنوب في هولندا, تشتهر هذه المدينة بوجود “الجبل” الوحيد في البلاد.”على ارتفاع 322 مترا (1056 قدما) ، خلال جولتك السياحي مع مرشد سياحي في هولندا ستزور تل فالسيربيرج وحديقة هوج فيلوي الوطنية .

9.مرشد سياحي في  دلفت

هذه مدينة صغيرة رائعة ، مما يجعلها الوجهة المثالية لرحلة ليوم واحد.  خلال الجولة السياحية مع مرشد سياحي ستتعرف علي بماذا تشتهر دلفت . يمكنك التعرف على الفخار الأزرق (دلفت وير) ، و الكنيسة القوطية في البلدة القديمة مع برج مائل و بوابة أوستبورت  التي تعود إلى 1400 عام.

تقع المدينة على بعد 20 دقيقة فقط من لاهاي وروتردام حتى تتمكن من الزيارة كرحلة ليوم واحد من أي منهما برفقة مرشد سياحي.

  1. مرشد سياحي في جيثورن- “فينيسيا الشمال”

جيثورن تقع  في شرق أمستردام ، تعتبر مكان ساحر مع الكثير من القنوات الخلابة. مع عدم وجود سيارات مسموح بها في وسط المدينة. استأجر قاربا صغيرا واقض اليوم عائما بجوار منازل ريفية ساحرة واستمتع بوتيرة الحياة البطيئة.

11.مرشد سياحي في أوترخت

وسط المدينة الخلابة أوتريخت والثقافة مقهى التقليدية فرك ضد الموسيقى والفن المشهد المثير-وانها أفضل استكشافها بالدراجة. مع مرشدنا السياحي ستتعرف على كيف كانت أوتريخت أهم مدينة في هولندا حتى تم تجاوزها من قبل أمستردام في القرن ال17 خلال العصر الذهبي الهولندي للتجارة والتقدم في العلوم, الفن والقوة العسكرية. على مر السنين منذ ذلك الحين.

هل أمستردام تصلح للعوائل؟

  لماذا تحجز مع وكالة هولندا بعيون سياحية افضل مرشد سياحي في هولندا؟

  1.  طلب جولة سياحي في مدن هولندا مصممة بعناية  خصيصا لعملائنا المسافرون العرب. سيتم إنشاء أفضل خطة بالنسبة لك ، وفقا لتفضيلاتك.
  2. الأهم بالنسبة لنا هو تقديم أفضل تجربة لعملائنا ، يمكننا مساعدتك في أي شيء تريد معرفته عن رحلتك ، يمكن مرشدينا مساعدتك في أسئلتك. لا تترددوا في الاتصال بنا.
  3. غالبا ما تكون أسعارنا لكل جولة  ، لذلك إذا كانت مجموعتك 2 أو أكثر من الأشخاص ، فمن المحتمل أن تدفع أقل مما لو قمت بجولة بالحافلة.
  4. يمكن تخصيص كل جولة سياحية لوقتك واحتياجاتك وتفضيلاتك! ما عليك سوى تأكيد الحجز والاتصال بالدليل لإجراء التغييرات.
  5.  استمتع بتجربة تعليمية أعمق حيث سيركز دليلك بنسبة 100 ٪ عليك وعلى الأشخاص الذين يسافرون معك.
  6. لدينا فريق دعم عملاء متفوق على استعداد لمساعدتك في أي أسئلة قد تكون لديك.
  7. تقديم خدمات مرشد سياحي على أعلى مستويات الجودة والمستوى المهني مؤهلين مع العملاء من المسافرون العرب ،لضمان تلبية طلبات واحتياجات محددة.
  8. سيساعدك مرشد سياحي في هولندا على  التخطيط والتحدث عن تاريخ هولندا الغني والفن والعمارة والزراعة والحدائق والثقافة.
  9. تكلفة الجولات السياحية في هولندا بـ أرخص الاسعار ، فنحن على استعداد ونتطلع إلى يأخذك في جولة مذهلة من هولندا، لخلق ذكريات ممتعة لن تنساها أبدا.

في النهاية وختام مقالنا حول خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب . تقدم وكالة هولندا للسياحة جولة سياحية برفقة مرشد سياحي لاستكشاف الجواهر الخفية الهولندية . ستتعرف علي  حقائق مثيرة للاهتمام وممتعة ، وجعل جولتك تجربة لا تنسى رائعة!