fbpx

الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond

وكالة هولندا بعيون عربية للسياحة والسفر

الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond .تمتع ب جولة في اوت لت رورموند  والذي يعد احد اكبر مدينة اوت لت ماركات في هولندا.  إذا كنت مهتما ب السفر الى هولندا و من عشاق التسوق،

تستعرض مدونة وكالة هولندا بعيون عربية  www.nlinareyes.com معلومات حول افضل آوت لت في هولندا . حيث يعتبر اوت لت ريموند احسن اوت لت في أمستردام ، كما يوفر أيضا مصلى للرجال والنساء.

خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب

الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond

التسوق في أمستردام المسافرون العرب

يعتبر اوتلت روريموند Designer Outlet Roermond واحدة من افضل اماكن التسوق في هولندا  ،التي توفر أرخص محلات ملابس في هولندا . يضم في موسم التخفيضات في هولندا افضل الماركات العالمية في هولندا وأوروبا. كما يمكنك الاستفادة من التخفيضات في رورموند تصل لـ70% ، في  مساحة لا تقل عن 28000 م2.

كل عام ، يزور أكثر من 8 ملايين شخص اوتلت رورموند ، فهو مفتوح 363 يوما في السنة. فقط في يوم عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة يبقون الأبواب مغلقة. لذا يعد اوتلت روريموند من افضل الاماكن السياحية في هولندا للاطفال ، فهو من اكبر أكبر أوتلتات اوروبا. 

الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond

ماذا اشتري من هولندا ؟

اكتشف احد أسواق هولندا الرخيصة ديزاينر أوت لت رورموند، فهو يضم مجموعة واسعة من المتاجر تصل إلى 200متجر وحوالي 185 ماركة عالمية بأسعار تنافسية ومنها:

أديداس ، أرماني ، كالفن كلاين ، دولتشي آند غابانا ، غوتشي ، جاك آند جونز ، لاكوست ، مايكل كورس ، نايك ، برادا ، بوما ، سامسونايت ، زينيا. تابع القراءة للتعرف على  ابرز الانشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond.

ما هي أشهر الحدائق والمتنزهات في هولندا؟

الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond

فنادق بالقرب من آوت لت رورموند – افضل اوت لت أمستردام هولندا

اعثر على فنادق بالقرب من اوتلت رورموند واستمتع بإقامة رائعة وسط افضل وسائل الترفيه والراحة والخدمات الفندقية على النحو التالي:

  •  فندق هيت أريسثيس
  •  فندق Boutique B&B N10
  • فندق دو بالقرب من متاجر الآوت لت في رورموند
  • فندق De Pastorie Bed & Breakfast
  • فندق B&B De Hofnar Roermond

 التسوق في اوتلت ديزاينر هولندا رورموند 

 يقع على بعد 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام من وسط مدينة رورموند التاريخي ، وهي مدينة صغيرة في مقاطعة ليمبورغ. في 20 عاما أصبح هذا المركز منفذ أكبر وأنجح الاوت ليت في أوروبا ، مع أكثر من 200 متجر و 25 مطعما. في قرية ماك آرثرجلين ديزاينجر أوتليت ، يمكنك تسوق أجمل العلامات التجارية بخصومات تصل إلى 70٪.

السياحة في الريف الهولندي المسافرون العرب

الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond

التسوق في رورموند

مع هندسته المعمارية المذهلة وموقعه على جانب النهر والتسوق الهائل والمقاهي والمطاعم المتطورة ، يعد ديزاينر أوتليت رورموند أحد تجارب التسوق الرائدة في أوروبا.

يقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من وسط رورموند الساحر وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من دي أوشيلدورف ، وهو يتمتع بموقع مثالي للمسافرين المهتمين بالأناقة الذين يزورون هولندا وألمانيا وبلجيكا.

جولة سياحية الى جيثورن هولندا العرب المسافرون

الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond

ساعات العمل اوتلت رورموند

المتاجر في وسط مدينة رورموند مفتوحة كل يوم من أيام الأسبوع!

  • الاثنين 1 مساء – 6 مساء
  • الثلاثاء 10 صباحا – 6 مساء
  • الأربعاء 10 صباحا – 6 مساء
  • الخميس 10 صباحا – 6 مساء
  • الجمعة 10 صباحا – 6 مساء
  • السبت 10 صباحا – 5 مساء
  • الأحد 12 مساء – 5 مساء

الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond

أفضل الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond

  1. اكتشف الكنوز المخفية أو ابحث ببساطة عن هدايا خاصة لمنزلك أو المنتجات المختلفة ، لا تفوت تجربة تسوق استثنائية في  اوتلت روريموند.
  2. مشاهدة معالم المدينة رورموند: رورموند هي مدينة ذات تاريخ غني والعديد من المعالم السياحية ومناظر المدينة المحمية.
  3. هناك الكثير للاستمتاع وزيارة كل من وسط المدينة والمنطقة المحيطة بها. العديد من المعالم السياحية مجانية تماما للزيارة ويسهل الوصول إليها سيرا على الأقدام. المعالم السياحية في وسط المدينة قريبة من بعضها البعض.  
  4. إلى جانب اختيار المقاهي والمطاعم المختلفة ، توجد منطقة لعب للأطفال حيث يمكنهم التجول. حتى تتمكن من الحصول على استراحة صغيرة من التسوق الخاصة بك بينما أطفالك وقتا ممتعا.
  5. خذ استراحة من التسوق واستمتع بفنجان لذيذ من القهوة أو تناول وجبة خفيفة في أحد المقاهي العديدة أو المطاعم التي يمكن العثور عليها في كل من اوتلت رورموند ديزاينر وفي وسط المدينة التاريخي.
  6. تعجب من وسط المدينة التاريخي واكتشاف  بيير كويبرز من رورموند ، المعلم الكبير في العمارة القوطية الجديدة والمهندس الحكومي في أواخر القرن 19 .
  7. يمكنك المشي من نصب تذكاري إلى آخر ، والاستمتاع بالمنازل التجارية القديمة. وايضا يمكنك زيارة ساحة السوق التاريخية أو الميناء واستمتع بالاجواء الرائعة وسط المناظر الطبيعية.
  8. يمكنك تسوق والاختيار ما بين أكثر من 200 علامة تجارية بما في ذلك:  غوتشي – بربري – برادا – نايك – إرمينيجيلدو زينيا -تومي هيلفيغر – فيرساتشي و أكثر من ذلك بكثير.
  9. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية باستخدام شبكة “رورموند واي فاي مجانية”.
  10.  يوجد مرآب متعدد الطوابق ومواقف سيارات خارجية ، حيث توجد أماكن ممتازة لوقوف السيارات بالقرب من المدخل.
  11. يبعد مسافة تتراوح بين 30 و45 دقيقة بالسيارة عن أيندهوفن أو ماستريخت. كما يقع حوالي 10 إلى 15 دقيقة سيرا على الأقدام عن محطة رورموند المركزية.
  12. منذ افتتاحه في عام 2001 ، تم افتتاح متاجر جديدة مع أفضل العلامات التجارية باستمرار. ماركات الأزياء الكبرى موجودة: النساء والرجال والأطفال والملابس الرياضية.
  13. يمكن العثور على الحقائب والأحذية والمجوهرات وغيرها من الملحقات في مختلف العلامات التجارية ، وكذلك الملابس الداخلية وملابس السباحة.
  14. هناك أيضا الأواني الفخارية والأواني الزجاجية المتاحة والأجهزة المنزلية المختلفة. تقدم العديد من المتاجر مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.
  15. الكلاب هي موضع ترحيب في اوتلت رورموند. عبر الشارع توجد حديقة عامة للكلاب.

في النهاية وختام مقالنا حول الأنشطة الترفيهية في اوتلت روريموند هولندا – Designer Outlet Roermond يعد التسوق في اوتلت رورموند متعة لاكتشاف مجموعة لا مثيل لها من افضل الماركات العالمية العالمية  ، موزعة في أكثر من 200 متجر أنيق .

بما في ذلك الأسماء الشهيرة مثل بولو ، رالف لورين ، دولتشي آند غابانا ، هوغو بوس ، بوما ، نايكي ، أحذية ميكس ، والملابس الداخلية من كالفن كلاين . استمتع بخصومات من 30 ٪ إلى 70 ٪ على مدار العام. ، فهو  مفتوح 363 يوما في السنة ، بما في ذلك أيام الأحد!