fbpx

أفضل برنامج سياحي في هولندا  لمدة اسبوع

وكالة هولندا بعيون عربية للسياحة والسفر

أفضل برنامج سياحي في هولندا  لمدة اسبوع .اكتشف أفضل جدول سياحي هولندا  وخط سير هولندا من خلال برنامج سياحي امستردام   والأرياف الهولندية  لمدة 7 ايام .  مع امكانية حجز الفنادق و الجولات السياحية في أشهر مدن هولندا السياحية. 

اليك تقرير رحلتي الى هولندا  ، مع افضل جدول سياحي هولندا وما حولها للاستمتاع بعطلة مثالية خلال السياحة في هولندا للعوائل أو للشباب

نوفر أيضا جدول سياحي هولندا وبلجيكا  ، والقيام بأجمل الجولات السياحية الساحرة بأسعار تنافسية. مع امكانية تنفيذ برنامج سياحي هولندا بلجيكا فرنسا وغيرها من دول اوربا السياحية حسب تفضيلاتك.

اكتشف ايضا :أرخص تكلفة السفر لهولندا لشخصين 5 أيام

أفضل برنامج سياحي في هولندا لمدة اسبوع

نستعرض مع مدونة وكالة هولندا بعيون عربية بوابة السفر الى هولندا لجميع المسافرون العرب افضل برنامج سياحي في هولندا لمدة 7 أيام ، وتقرير رحلتي الى هولندا.

كم تكلفة السفر الى هولندا؟

تعرف على  أرخص تكلفة السياحة في هولندا المسافرون العرب ، واستمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة وطواحين الهواء الكلاسيكية  و افضل اماكن  السياحة في الريف الهولندي  بأفضل الأسعار.

 السياحة في هولندا للعوائل

 احجز ووفر مع وكالة هولندا بعيون عربية  افضل برنامج سياحي في هولندا لمدة 7 أيام  و  استكشف سحر العالم الهولندي ، و التسوق في أفضل المولات  والأسواق في هولندا.   

هل هولندا تستحق الزيارة؟

تشتهر هولندا  ايضا بالمتاحف الجميلة، والهندسة المعمارية و الأماكن الطبيعية الخلابة التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم. بالاضافة ايضا الى الانشطة الترفيهية المتنوعة للغاية مثل مثل التزلج على الماء وصيد الأسماك، وتجربة المطبخ الهولندي، والمشاركة في فعاليات هولندا الموسيقية والمهرجانات التفاعلية.

خدمات المطار vip لكبار الشخصيات في هولندا

أفضل برنامج سياحي في هولندا لمدة اسبوع
أفضل برنامج سياحي في هولندا لمدة اسبوع

جدول سياحي في هولندا 7 ايام 

استمتع بزيارة اهم اماكن السياحة في هولندا ، ورؤية القنوات والفن المشهور عالميا في أمستردام . بالإضافة إلى طواحين الهواء الخلابة في شانس زانسي ، والقلاع في أوتريخت ، وجيزيليجيد الهولندية الأصيلة في ماستريخت!.

أفضل برنامج سياحي في هولندا  لمدة اسبوع 

اليوم 1: السياحة في امستردام المسافرون العرب

  •  من محطة أمستردام المركزية ، يمكنك السير مباشرة إلى ساحة دام والقصر الملكي. القيام بجولة سياحية لزيارة  منزل آن فرانك في برينسينجراخت.
  • رحلة بحرية على القناة لاستكشاف المدينة. في الليل ، يمكنك تناول الطعام في شارع زيديك النابض بالحياة والخروج إلى التسوق في شوارع أمستردام.
  • كما يمكنك من خلال جدول سياحي أمستردام  العثور على أفضل الأطباق الهولندية وأكثر من ذلك ، عند زيارة سوق المواد الغذائية. هناك العديد من الأسواق في أمستردام ، تستحق التجربة.
  • هناك العديد من المتاحف في أمستردام ، ومعظمها يستحق الزيارة عند زيارة هولندا. يعد متحف ريجكس أحد أشهر المتاحف في أمستردام ، وهو موطن لبعض الأعمال الفنية الأكثر شهرة في هولندا. منزل آن فرانك هو أيضا متحف شعبي ، وهو مخصص لحياة آن فرانك. يقع المتحف في المبنى الذي اختبأت فيه أن وعائلتها من النازيين خلال الحرب العالمية الثانية.
  • فونديلبارك هي واحدة من الحدائق الأكثر شعبية في أمستردام ، وأنه من السهل أن نرى لماذا. انها حديقة جميلة مع بركة كبيرة ، والكثير من المساحات الخضراء وعدد قليل من المقاهي الصغيرة. ويستربارك هي أيضا حديقة رائعة ، وهي واحدة من المفضلة لدينا لأنها كبيرة جدا! هناك مساحة كبيرة للمشي أو الجري أو ركوب الدراجة ، وهناك أيضا بعض المطاعم والمقاهي الرائعة في الحديقة.

اليوم 2: أفضل ما في أمستردام هولندا  

  •  ابدأ يومك في متحف ريجكس ، ودع مجموعته الجميلة ترشدك عبر التاريخ الهولندي. استكشاف  متحف فان جوخ ، الذي يضم أكبر مجموعة من لوحات فان جوخ في العالم.
  • ستجد في الجوار حي دي بيجب العصري. في المساء اختتم يومك في تناول المشروبات والمأكولات في أفضل المقاهي والمطاعم في هولندا.    

اليوم 3: السياحة في شانس زانسي المسافرون العرب

  •  الاستمتاع برؤية طواحين الهواء القديمة الجميلة التي تعود إلى القرنين ال18 وال19.
  • يمكنك تذوق الجبن والشوكولاتة المحلية . دلل نفسك بطبق من الفطائر الهولندية التقليدية أو الخبز الحلو المعروف باسم دويفيكاتير.

 اليوم 4: السياحة في أوتريخت المسافرون العرب

  •  أوتريخت هي مدينة سياحية حيوية ، في وسطها برج دوم المهيب. يمكنك التسلق إلى الأعلى للحصول على منظر خلاب للقناة القديمة ، تصطف على جانبيها المقاهي والمطاعم على مستوى المياه. 
  • تعتبر مدينة أوتريخت مثالية لركوب الدراجات، حيث ستجد البحيرات الترفيهية لوسدريختسي بلاسن إلى الشمال وغابات أوتريخت هيل ريدج إلى الشرق.  

تعرف اكثر عن خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب

أفضل برنامج سياحي في هولندا لمدة اسبوع
أفضل برنامج سياحي في هولندا لمدة اسبوع

اليوم 5: السياحة في روتردام المسافرون العرب

  • هذه مدينة أكثر شعبية للزيارة ، تعتبر  ثاني أكبر مدينة في هولندا،حيث تشتهر في الغالب بهندستها المعمارية الغريبة و المتاحف المثيرة للاهتمام.  
  • ترحب بك ناطحات السحاب عند وصولك إلى محطة روتردام الجديدة تماما ، مما يمنح المدينة مظهرا عصريا وغير هولندي.تعد قاعة السوق ومنازل المكعب بعض الأمثلة على الهندسة المعمارية الرائعة للمدينة.

اليوم 6: السياحة في ماستريخت المسافرون العرب

  •  يعود تاريخ مدينة ماستريخت إلى العصر الروماني وتقدم التاريخ في كل زاوية. يمكنك زيارة أقدم كنيسة في البلاد ، القديس سيرفاتيوس ، وما يسمى بوابة الجحيم (هيلبورت) في أسوار المدينة في العصور الوسطى.
  • تعتبر ماستريخت من افضل اماكن التسوق في هولندا ، حيث شراء أفضل المشتريات و تناول الطعام والمشروبات الطازجة.
  • التوجه الى  ساحة فريجثوف ، والتنزه على طول نهر ميوز ، وزيارة مكتبة دومينيكانين ، التي تقع بشكل جميل في كنيسة عمرها 700 عام.

اليوم 7: السياحة في ليدن المسافرون العرب

  • ليدن هي مدينة مليئة بالتاريخ. هذه المدينة الساحرة مليئة بالأنشطة للجميع! حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر في بورشت فان ليدن
  • زيارة مولين دي فالك .
  • اكتشف أقدم متحف إثنوغرافي في أوروبا في مدينة ليدن.  
  • نزهة في سوق السبت والتجول في الشوارع القديمة الرائعة ، والاستمتاع بالكنائس و الجدران والمباني المعمارية.

يمكنك أيضا القيام بالعديد من الجولات السياحية في هولندا التي تستحق الزيارة ومنها 

  • جولة سياحية في هارلم

هارلم هي مدينة تاريخية مذهلة أخرى يجب أن تراها! مع المتاحف المثيرة للاهتمام ، وألذ المطاعم ، والكثير من فرص التسوق .

الأنشطة الترفيهية في هارلم على سبيل المثال :

  1. زيارة كنيسة القديسة إليزابيث جاسثويس
  2. زيارة متحف فرانس هالس
  3. جولة في كوري تن بوم هاوس
  4. هارلم هي أيضا مكان رائع للعثور على حقول التوليب في مايو.  

السياحة في الريف الهولندي المسافرون العرب

  • جولة سياحية في فولندام هورن 

فولندام هي واحدة من أكثر المدن السياحية في هولندا . كما أنها  مدينة الصيد الأكثر شهرة في هولندا ، والمعروفة بمنازلها الملونة ، والهندسة المعمارية الهولندية ، والميناء ذات المناظر الخلابة.  

الأنشطة الترفيهية في فولندام:

  1. نزهة عبر القرية التاريخية
  2.  زيارة متحف فولندام
  3. زيارة ميناء فولندام  
  • جولة سياحية في هورن

هورن مدينة تاريخية ، والتي تعتبر على نطاق واسع واحدة من أجمل المدن في هولندا. مع تاريخ مثير للاهتمام من العصر الذهبي والهندسة المعمارية لعصر النهضة الهولندية المحفوظة بشكل رائع ، لن تشعر بخيبة أمل عند زيارة هورن.

  • جولة سياحية في جيثورن هولندا العرب المسافرون

لاتفوت زيارة فينيسيا هولندا ، فهي مدينة بلا شوارع.  فهناك الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها.  

أسئلة وأجوبة أفضل برنامج سياحي في هولندا  لمدة اسبوع 

ماذا افعل في هولندا؟

ماذا تفعل في هولندا؟ أكثر ما تشتهر به هولندا أن لديها بعض من أجمل القنوات وطواحين الهواء في العالم. وهي معروفة أيضا بجمالها الخلاب والجبن والبيرة والماضي التاريخي الغني والمدن النابضة بالحياة والريف الهادئ. هولندا مليئة بالوجهات السياحية الجذابة التي لا يمكنك تفويتها. 

ما هو افضل شهر لزيارة هولندا؟

 يعتبر افضل وقت السفر الي هولندا من يونيو إلى سبتمبر، حيث يتمتع الطقس بالدفء و الاعتدال والكثير من ضوء النهار الساطع. مما يتيح القيام بالعديد من الأشياء الممتعة في افضل ما في هولندا.  

كم يوم تستحق زيارة هولندا؟

يعتبر بكج سفر هولندا لمدة  أسبوع هو الفترة المثالية للاستمتاع بأفضل الاماكن السياحية في هولندا و استكشاف أرض طواحين الهواء ، وحدائق كوكن هوف ، وأكثر من ذلك.

في النهاية وختام مقالنا حول أفضل برنامج سياحي في هولندا  لمدة اسبوع . تتمتع السياحة في هولندا بالطبيعة الساحرة ، فهي غنية بالحدائق والمتنزهات ، مما جعلها تجربة سفر مميزة , استمتع معنا بأفضل بكجات سفر هولندا و الجولات السياحية  وزيارة أشهر المعالم السياحية وما تحتاجه من نفقات وتكاليف.