fbpx

تفاصيل شهر عسل في هولندا  للعرسان الجدد

وكالة هولندا بعيون عربية للسياحة والسفر

تفاصيل شهر عسل في هولندا  للعرسان الجدد.اكتشف الجوهر الرومانسي لهولندا مع أفضل ما في هولندا ،يمكنك القيام ب شهر عسل رومانسي في هولندا تم تخطيطها بعناية مع وكالة هولندا بعيون عربية   www.nlinareyes.com والاستمتاع بـ أفضل 10 أنشطة يمكن القيام بها في شهر العسل في هولندا. 

أفضل برنامج سياحي في هولندا  لمدة اسبوع

كم تكلفة شهر العسل في اوروبا؟

إذا كنت تبحث عن أيام ساحرة بعد الزفاف في هولندا ، فلا داعي للتأخير. تواصل مع وكالة هولندا بعيون عربية واستمتع بحجز افضل بكج شهر عسل في هولندا. نحن نقدم لك تجربة سلسة لحجز الانتقالات والفنادق والجولات السياحية في هولندا. استمتع بالمساعدة الشاملة لرحلة هولندا شهر عسل والوصول إلى أسعار لا مثيل لها تجعل شهر العسل الذي تحلم به أكثر بأسعار معقولة.

ما هي افضل دولة لقضاؤ شهر العسل؟

اسافر فين في شهر العسل؟ اسمح لأنفسكم أن تأسروا بسحر هولندا في شهر العسل . هذا البلد الساحر وأنت تشرع في رحلة مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة والتراث الثقافي الغني والتجارب التي لا تنسى. من طواحين الهواء الخلابة وحقول التيوليب إلى المدن النابضة بالحياة . انغمس في لحظات سعيدة ، وخلق ذكريات رومانسية مدى الحياة في هذه الوجهة المثالية.

يمكنك استكشاف الجواهر الخفية والمعالم الشهيرة. من شوارع أمستردام التاريخية إلى الروائع الفنية لمتحف فان جوخ ، ومن سحر القصص الخيالية للريف الهولندي إلى الجمال الهادئ لحدائق كيوكينهوف ، يعد بكج شهر العسل في هولندا  رحلة لا تنسى عبر أفضل ما في هولندا.

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان

يعد التخطيط لقضاء شهر عسل في هولندا فرصة استثنائية لاستكشاف بلد جميل ذو طابع عصري ومناطق جذب تاريخية. يمكن أن يكون شهر العسل في هولندا ملاذا رومانسيا للغاية مع الريف الساحر وطواحين الهواء الشهيرة وقنوات أمستردام لاستكشافها.

لماذا تختار هولندا لقضاء شهر عسل؟

تخلق وجهات شهر العسل الهولندية تجربة مختلفة تماما عن الدول الأوروبية الأخرى. حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المتنوعة في كل مجتمع. 

الشعب الهولندي هادئ وودود ، كما أن هناك العديد من الأماكن الرومانسية في هولندا دون إنفاق الكثير من المال. 

تعتبر هولندا من أكثر  الوجهات السياحية في أوروبا ذات تكلفة بأسعار معقولة من الفنادق إلى مناطق الجذب السياحي.

 أفضل أماكن شهر العسل في هولندا

ما الذي يجب فعله في شهر العسل؟ مع العديد من الوجهات للزيارة في هذا البلد ، هناك مجموعة واسعة من الأماكن للاختيار لقضاء شهر العسل الخاص بك. 

رحلات شهر العسل  في هولندا واجهة رائعة للاسترخاء والاستكشاف والتفكير في حياتك الجديدة والاستمتاع ببعض الأطعمة في المقاهي والاستمتاع بالثقافة الهولندية.  

فيما يلي أفضل 10 أماكن لقضاء شهر العسل في هولندا:

  1. شهر عسل في أمستردام

وجهة سياحية شهيرة لحياة المدينة بها العديد من المعالم الرومانسية  التي يمكن رؤيتها هنا.

أمستردام هي موطن للعديد من المواقع التي يجب زيارتها ، بما في ذلك ساحة دام ، ومنزل آن فرانك ، ومتحف فان جوخ ، و متحف ريجكس.

تعتبر ايضا من أجمل وجهات شهر العسل في هولندا ،حيث يمكنك حجز رحلة بحرية في قنوات أمستردام لقضاء أمسية رائعة وسط الأضواء المبهرة على الماء.

أفضل برنامج سياحي في هولندا لمدة اسبوع

2. شهر عسل في روتردام

تقع روتردام في جنوب هولندا ، وهي مدينة ساحلية كما أنها  ثاني أكبر مدينة في هولندا وتقع على طول بحر الشمال. لا تفوت مشاهدة الهندسة المعمارية في روتردام الرائعة  ، و التقاط أجمل الصور على جسر إيراسموس الأيقوني أو زيارة الحيوانات في حديقة حيوان روتردام.

خدمات مرشد سياحي في هولندا المسافرون العرب

3.شهر عسل في جيثورن  

توفر جيثورن ، وهي قرية خلابة ، ملاذا هادئا لمن يقضون شهر العسل. يمكن للزوار التنقل في القنوات بالقارب ، وتناول المأكولات اللذيذة ، وايضا الاسترخاء في هذا المكان المثالي. 

استكشف المنازل ذات الأسقف المصنوعة من القش ، وقم بزيارة المتاحف المحلية ، واستمتع بالأجواء الهادئة الخالية من السيارات. أنها ليست أقل من أفضل الوجهات الهولندية للعرسان الجدد.

السياحة في جيثورن وكيفية الوصول إليها

4.شهر عسل في زانسي شانس  

تعرض قرية طاحونة الهواء الساحرة هذه بالقرب من أمستردام الهولندي. يمكن للأزواج استكشاف طواحين الهواء التاريخية ، والتجول وسط المناظر الخلابة.   

5.حدائق كيوكينهوف

حدائق كيوكينهوف في ليسه هي جنة الأزهار خلال موسم الربيع. يعد التجول في عروض الزهور المذهلة وحقول التوليب النابضة بالحياة  والاستمتاع بتجربة رومانسية. يوفر هذا المكان تجربة شهر عسل ريفية هادئة في هولندا ؛ تتميز الحدائق بملايين الزهور من أنواع مختلفة ، مما يجعلها مكانا رومانسيا ممتعا لشهر العسل .

حديقة كويكنهوف امستردام Keukenhof

6. شهر عسل في أوتريخت  

يمكن التجول في  أوترخت هذه المدينة الخلابة والاستمتاع بالقنوات وتسلق برج دوم وسط اطلالات ساحرة واجواء رومانسية في قلب المدينة.

 قم بزيارة متحف السكك الحديدية ، واستكشف أوديغراخت التاريخي ، وتناول العشاء في المطاعم بجانب الماء.

السياحة في أوتريخت المسافرون العرب

7.شهر عسل في لاهاي 

تعتبر مدينة لاهاي غنية بالكنوز الثقافية والشواطئ الرائعة. يمكن للعرسان قضاء شهر العسل  مثالي في استكشاف قصر السلام والاستمتاع بالشاطئ واكتشاف التراث الفني للمدينة.

 لا تفوت زيارة موريتشويس، مادورودام، وشاطئ شيفينينغن فهي  أماكن يجب زيارتها لقضاء عطلة رومانسية مثالية.

السياحة في الريف الهولندي المسافرون العرب

8.شهر عسل في دلفت  

تعتبر مدينة دلفت التاريخية مثالية لقضاء شهر العسل. يمكنهم الاستمتاع بالهندسة المعمارية الخالدة ، ومشاهدة الحرف اليدوية و مصانع الأواني الفخارية ، وتنفيذ  جولات القوارب الهادئة.

   9.شهر عسل في ماستريخت

توفر مدينة ماستريخت للأزواج الجدد  فرصة ذهبية لاستكشاف بلدتها القديمة والتجول في الكهوف وتذوق فن الطهي المحلي. لا تفوت زيارة بازيليك القديس سيرفاتيوس ، وكهوف سانت بيترسبيرغ ، وانغمس في رحلة نهرية رومانسية على طول نهر ميوز.

جولة سياحية الى جيثورن هولندا العرب المسافرون

متطلبات التأشيرة لرحلة شهر العسل في هولندا:

يحتاج السياح العرب الذين يخططون لزيارة هولندا لقضاء شهر العسل إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة شنغن قبل 90 يوما على الأقل من المغادرة. 

يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه التأشيرة عبر الإنترنت عن طريق تقديم المستندات المطلوبة بما في ذلك:

  1.  نسخ من الصفحات الرئيسية لجوازات السفر الصالحة ، والصور بحجم جواز السفر التي تم التقاطها قبل أقل من 6 أشهر.
  2. ستحتاج أيضا إلى إظهار حجز الرحلة تذاكر الذهاب و العودة.
  3. إثبات الإقامة مثل إيصالات حجز الفندق. 
  4. كشف الحسابات المصرفية المصدقة. 

بعد التقدم بطلب للحصول على التأشيرة ، سيكون عليك الخضوع لموعد التأشيرة. تتيح لك هذه التأشيرة دخول جميع الدول الأوروبية ، مما يمنحك مزيدا من المرونة لتنظيم باقات شهر العسل في هولندا.

 

أفضل وقت لزيارة هولندا لقضاء شهر العسل:

تعد هولندا وجهة سياحية مثالية على مدار العام حيث يقدم كل موسم تجارب مميزة. ومن ثم ، يمكنك تخطيط شهر العسل هولندا الخاصة بك في أي وقت من السنة ، وأفضل وقت للذهاب لرحلة شهر العسل إلى هذه الوجهة الرائعة يعتمد على التفضيلات الخاصة بك والميزانية.

موسم الذروة: يوفر موسم الصيف (من يونيو إلى أغسطس) أفضل مناخ مع درجات حرارة تتراوح من 13 درجة مئوية إلى 22 درجة مئوية.

معظم الأيام مشرقة ومشمسة مع سماء زرقاء صافية. احجز باقات شهر العسل في هولندا خلال الصيف للذهاب في رحلات لمشاهدة معالم المدينة إلى الحدائق والمتاحف الخضراء المورقة. القيام بالكثير من الأنشطة في الهواء الطلق والقوارب في  القناة، وقضاء وقت نابض بالحياة مفعمة بالحيوية. 

موسم الربيع: (مارس إلى مايو) والخريف (سبتمبر – نوفمبر) يكون الطقس لطيف ، يمكن للأزواج حجز باقات شهر العسل في هولندا خلال هذا الموسم لبدء حياتهم العاطفية وسط أزهار التوليب المزدهرة و النابضة بالحياة. 

 موسم الشتاء : (من ديسمبر إلى فبراير) تتزين هولندا أرض العجائب السحرية ، بأجواء احتفالية ، بسبب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. يمكن للأزواج الاستمتاع بالتسوق في الأسواق الاحتفالية أثناء مشاهدة المناظر الطبيعية الشتوية.

في النهاية وختام مقالنا حول  تعتبر أرض زهور التوليب وطواحين الهواء والقنوات والقباقيب والمقاهي ، وجهة مثالية لقضاء شهر العسل تجمع بين الرومانسية والثقافة والجمال الطبيعي بسلاسة. احجز معنا افضل برنامج شهر عسل في هولندا بأفضل الأسعار .فقد حان الوقت لجعل شهر العسل الخاص بك قصة رومانسية ومغامرة وذكريات دائمة.