fbpx

فندق ميركيور أمستردام المحطة الشمالية 4 نجوم

يقع فندق ميركيور أمستردام المحطة الشمالية على بعد 3.7 كم من أدام لوكأوت ، وتوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات وصالة مشتركة وبار.

Mercure Amsterdam North Station

يعتبر فندق Mercure Amsterdam North Station من أشهر فنادق امستردام 4 نجوم ، حيث يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومساحة لتخزين الأمتعة وخدمة الواي فاي المجانية. 

أفضل مكتب سياحي في هولندا- لمحبي الراحة بالسفر

مميزات فندق ميركيور أمستردام المحطة الشمالية 

يوفر الفندق أيضا أماكن  إقامة مخصصة لغير المدخنين ويقع على مسافة 4.8 كم من ‏متحف بيت رامبرانت أمستردام ، مما جعله من افضل فنادق أمستردام للعوائل.

يوفر الفندق للضيوف غرف مكيفة تحتوي على مكتب وثلاجة وغلاية وصندوق ودائع آمن. تحتوي الغرف ايضا على  تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. تتوفر في جميع الغرف بياضات الأسرة والمناشف وهو من افضل فنادق هولندا امستردام المجربة المسافرون العرب.

فندق ميركيور أمستردام المحطة الشمالية

يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار كونتيننتال يوميا في مكان الإقامة.

اماكن السياحة في هولندا المسافرون العرب

الموقع الجغرافي في فندق ميركيور أمستردام المحطة الشمالية 

فندق ميركيور أمستردام المحطة الشمالية  من ارخص فنادق في امستردام هولندا ، حيث يوفر للمسافرين الباحثين عن تجربة فريدة وأصيلة لا تنسى . استمتع بالوصول إلى أحدث مرافق اللياقة البدنية والبار والمطعم والغرف المجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي تتوقعها من ميركيور.

فندق ميركيور أمستردام المحطة الشمالية

يتميز الموقع الجغرافي للفندق بأنه يقع في قلب العاصمة أمستردام ، تعد المنطقة موطن لمجموعة متنوعة من المقاهي ، والمحلات, وكذلك الاماكن السياحية في امستردام الشهيرة. 

بالإضافة إلى كونه قريبا من وسط مدينة أمستردام ، فإن فندق ميركيور أمستردام نورث ستيشن قريب أيضا من الوجهات الهولندية الشهيرة الأخرى. بعد استكشاف أمستردام ، فكر في القيام برحلة نهارية لمشاهدة طواحين الهواء التاريخية في فولنديم أو زانس شانس.

فندق ميركيور أمستردام المحطة الشمالية

تقع حديقة حيوان أرتيس على مسافة 4.9 كم من مكان الإقامة ، في حين تقع ساحة دام على بعد 5.7 كم الفندق ، بينما يبعد مطار شيفول، على بعد 26 كم من مكان الإقامة.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »