fbpx

فندق ليوناردو رويال أمستردام 4 نجوم

يعتبر فندق ليوناردو رويال أمستردام من افضل فنادق امستردام المسافرون العرب، فهو يقع على بعد 3.4 كم من أمستردام راي ، ويوفر أماكن إقامة رائعة تستحق التجربة .

فندق Leonardo Royal Hotel Amsterdam واحد من أفضل فنادق 4 نجوم في امستردام ، كما انه يوفر مركز للياقة البدنية وموقف سيارات خاص ومطعم وبار. 

فندق ليوناردو رويال أمستردام

يعكس موقع فندق ليوناردو رويال أمستردام الهادئ على الواجهة البحرية القنوات والجسور الشهيرة في المدينة ، وتعكس التصميمات الداخلية الأنيقة تراث أمستردام الأنيق. تقع مناطق الجذب الشهيرة على بعد مسافة قصيرة بالقطار من مكان الإقامة الحديث الفاخر.

أرخص تكلفة السفر لهولندا لشخصين 5 أيام

وصف فندق ليوناردو رويال أمستردام

من الخدمات الفندقية أيضا يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية ، ويوفر خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف استخدام الساونا أو الاستمتاع بإطلالات على المدينة.

فندق ليوناردو رويال أمستردام

يمكن للضيوف الإقامة في غرف مكيفة تحتوي على مكتب وآلة لصنع القهوة وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. تحتوي جميع الغرف في فندق ليوناردو رويال أمستردام على بياضات الأسرة والمناشف.

يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار كونتيننتال أو أمريكي في مكان الإقامة ، وهو من أشهر فنادق امستردام 4 نجوم ، كما أنه من ارخص فنادق في امستردام هولندا.  

فندق ليوناردو رويال أمستردام

يتمتع الفندق بتصميمات داخلية معاصرة وساونا وبار ومطعم ترحيبي ، فضلا عن مناظر خلابة من 18 طابقا تجعل هذا الفندق في أمستردام مكانا لا ينسى للإقامة. تشتهر المنطقة بركوب الدراجات ، وتتوفر خدمة تأجير الدراجات في مكان الإقامة.

أفضل مكتب سياحي في هولندا- لمحبي الراحة بالسفر

الموقع الجغرافي  ل فندق ليوناردو رويال أمستردام

يقع مسرح رويال كار على بعد 4.8 كم من مكان الإقامة ، بينما يوجد مطار شيفول على مسافة 16 كم من الفندق.تقع أماكن الجذب ذات المستوى العالمي في أمستردام على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من محطة مترو أوفرمستل المجاورة. 

لا تفوت زيارة متحف ريجكس ومتحف فان جوخ وسوق الزهور العائم ، وخصص وقتا لفونديلبارك ومتحف نيمو للعلوم ومنزل آن فرانك. 

فندق ليوناردو رويال أمستردام

إذا كانت الموسيقى أو الرياضة هي شغفك، فإن الفندق قريب من ملعب يوهان كرويف أرينا ، وساحة أفاس لايف ميوزيك ، مما جعله من افضل فنادق أمستردام للعوائل.

السياحة في هولندا و أفضل 10 مدن هولندا السياحية

الخدمات الفندقية في فندق ليوناردو رويال أمستردام

استمتع بإطلالات خلابة على المدينة على مدار 24 ساعة ، يحتوي  مكان الإقامة على  490 غرفة فندقية حديثة موزعة على 18 طابقا ، بما في ذلك أجنحة جونيور وأجنحة ملكية و غرف لذوي الاحتياجات الخاصة.  

يتكون الإفطار من بوفيه كبير مع أصناف لذيذة كونتيننتال و فواكه وسلطات طازجة ومعجنات وأطعمة طازجة. يتضمن الغداء كلا من الأطعمة الصحية والمريحة المفضلة. يتميز بوفيه المساء بمجموعة متنوعة من النكهات الغريبة.

البار في فندق ليوناردو امستردام

تجمع الإضاءة الملونة والمنحوتات الرائعة بين الأجواء غير التقليدية للبار الموجود في الفندق وسط الأجواء الهادئة لبار القهوة المريح. 

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »