fbpx

فندق رووم ماتي أيتانا امستردام 4 نجوم

استمتع بخدمة فندقية عالية الجودة  في فندق رووم ماتي أيتانا هولندا احد افضل فنادق امستردام المسافرون العرب ، والذي يعد من افضل فنادق امستردام 4 نجوم.  يقع فندق روم ماتي أيتانا على بعد 14 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة أمستردام المركزية.

أفضل مكتب سياحي في هولندا- لمحبي الراحة بالسفر

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وصندوق ودائع آمن ، ومرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف. توفر النوافذ الكبيرة إطلالات على أمستردام ، وهو من افضل فنادق امستردام للعوائل.

افضل فنادق امستردام 4 نجوم للعوائل

ويشتمل الحمام على مجفف شعر ودش أو حوض استحمام. يتم توفير لوازم استحمام مجانية للضيوف.يمكن الاستمتاع ببوفيه الإفطار حتى الساعة 12: 00. ويمكن أيضا ترتيب وجبة الإفطار في الغرفة. ويضم بار صالة ومطعم على الطراز العالمي.

يحتوي فندق Room Mate Aitana  على منطقة أعمال ومركز للياقة البدنية. يمكن ترتيب خدمات مجالسة الأطفال وخدمات الكونسيرج وتأجير الدراجات  في مكتب الكونسيرج بالفندق.

افضل فنادق امستردام المسافرون العرب

تقع محطة أمستردام المركزية على بعد 800 متر من مكان الإقامة ، في حين تقع ساحة دام على بعد 1.7 كم من مكان الإقامة. ويقع مركز راي للمؤتمرات على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

فنادق امستردام المسافرون العرب

 الخدمات الفندقية في فندق رووم ماتي أيتانا 4 نجوم :

  • موقف سيارات في الموقع
  • خدمة واي فاي مجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • خدمة الغرف

السياحة في هولندا و أفضل 10 مدن هولندا السياحية

مميزات فندق روم ماتي أيتانا 4 نجوم

في روم ماتي أيتانا ، ستكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من منزل آن فرانك وليدسيبلين. يمكن للضيوف زيارة مركز اللياقة البدنية لممارسة التمارين الرياضية أو تناول الطعام في إيجوك.

فندق رووم ماتي أيتانا امستردام 4 نجوم

تقع وسائل النقل العام على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام: محطة هارليمربلين 13 دقيقة ومحطة زوتكيتسغراخت 14 دقيقة.

فندق رووم ماتي أيتانا امستردام 4 نجوم
الفنادق في امستردام المسافرون العرب

فندق رووم ماتي أيتانا امستردام 4 نجوم

استمتع بخدمة فندقية عالية الجودة  في فندق رووم ماتي أيتانا هولندا احد افضل فنادق امستردام المسافرون العرب ، والذي يعد من افضل فنادق امستردام 4

Read More »
فندق ليوناردو رويال أمستردام
الفنادق في امستردام المسافرون العرب

فندق ليوناردو رويال أمستردام 4 نجوم

فندق ليوناردو رويال أمستردام 4 نجوم. يعتبر فندق ليوناردو رويال أمستردام من افضل فنادق امستردام المسافرون العرب، فهو يقع على بعد 3.4 كم من أمستردام

Read More »
فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام هولندا
الفنادق في امستردام المسافرون العرب

فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام 5 نجوم

فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام 5 نجوم.  يعتبر  مكان الاقامة هذا من افضل فنادق امستردام 5 نجوم ، حيث يستضيف الاحتفالات الملكية والمؤتمرات العالمية .

Read More »
مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »