fbpx

السياحة في بروج بلجيكا المسافرون العرب

السياحة في بروج بلجيكا المسافرون العرب.نستعرض في مدونة هولندا للسياحة nlinareyes.com  أفضل ما في بروج بلجيكا ، و جولة لأهم  أماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا للزيارة.

اكتشف بروج واحدة من أفضل مدن بلجيكا السياحية ، وتلقب ب جوهرة العصور الوسطى ، حيث تشتهر بالعديد من المظاهر التاريخية والمعمارية والفنية لا حصر لها. تعتبر المدينة على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو .

السياحة في بروج بلجيكا المسافرون العرب

انغمس في عجائب بروج الرائعة التاريخية واستمتع بالهندسة المعمارية الجميلة ، وتعرف علي  بماذا تشتهر بلجيكا و خريطة بلجيكا بالعربية.

أرخص العروض السياحية في بلجيكا

ما هي Bruges؟

تقع مدينة بروج Brugge في مقاطعة فلاندرز في الإقليم الفلاميندي شمال غرب بلجيكا. تقع  بروج على ارتفاع 13 متر فوق مستوى سطح البحر، بالقرب من مصب نهر زوين.كما تعتبر ثالث أكبر مدينة في بلجيكا ، حيث يبلغ عدد سكانها 116 ألف نسمة.

 استمتع معنا بجولة سياحية في  مدينة بروج البلجيكية ، واكتشف اجمل مدن أوروبا  بأفضل الأسعار برحلات منظمة مصممة خصيصا لأجلك.

اكتشف ايضا : السياحة في بلجيكا المسافرون العرب

افضل اماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا
افضل اماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا

بماذا تشتهر بلجيكا؟

بروج  هي عاصمة فلاندرز في شمال غرب بلجيكا ، حيث تتميز  بقنواتها وشوارعها المرصوفة بالحصى و الكثير من المباني العصور الوسطى. تتمتع بروج بأهمية اقتصادية كبيرة ، بفضل مينائها ، وكانت ذات يوم واحدة من المدن التجارية الرئيسية في العالم .

بروج هي وجهة سياحية في بلجيكا ومعروفة بأنها مقر كلية أوروبا ، وهو معهد جامعي للدراسات الأوروبية. تشتهر مدينة بروج بمنتجات الدانتيل والمنسوجات والمعادن. كما تحتوي هذه الوجهة الساحرة على البجع والقنوات والبحيرات والشوارع الحجرية المرصوفة بالحصى.   

السياحة في بروج بلجيكا المسافرون العرب

ما هي اللغة التي يتكلم بها بلجيكا؟

أي لغة يتحدثون في بلجيكا؟ اللغة  في بلجيكا هي لغتان الفرنسية في الجنوب والهولندية في الشمال. تقع بروج في المنطقة الفلمنكية (أو الهولندية) ولكن لديها مزيج جيد من كل من الفرنسية والهولندية. 

هل يتحدثون الإنجليزية في بلجيكا؟

اللغة الإنجليزية شائعة جدا في جميع أنحاء بلجيكا وفي مدينة بروج.

معلومات هامة قبل السفر الى هولندا

افضل اماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا
افضل اماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا

ما هي العمله التي تستخدمها بلجيكا؟

العملة في بلجيكا هي اليورو ، وهي العملة الشائعة الاستخدام في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي بأكمله.  

ما هي افضل وقت لزيارة  بروج  بلجيكا ؟

يعتبر أفضل وقت السفر الي بروج بلجيكا خلال أواخر فصل الربيع والصيف ، أي ما بين  شهري مايو وأغسطس . وذلك حيث يكون الطقس في بروج  دافئ ومثالي خلال السياحة في بروج.

هل بلجيكا دولة آمنة؟

تعتبر بلجيكا من الوجهات السياحية الهامة ،كما ان بروج هي مدينة آمنة للغاية والجريمة هي في الأساس غير موجودة!

كم تبعد بروج عن بروكسل؟

بروكسل هي مدينة رئيسية في أوروبا ولديها مطار كبير جدا يستوعب الرحلات الجوية من جميع أنحاء العالم. إذا كنت مسافرا إلى بلجيكا ، يمكنك السفر إلى بروكسل. من هناك ، سيتعين عليك ركوب القطار أو السيارة الخاصة إلى بروج على أي حال. القطار من بروكسل إلى بروج ساعة و19 دقيقة.

التسوق في بروج بلجيكا 

يمكن التجول في أشهر  أماكن التسوق الحديثة  في بروج و الاستمتاع برائحة الشوكولاتة في كل مكان.

لا تفوت تجربة التسوق في بروج وشراء افضل المنتجات العالمية في مولات بروج أو أسواق شعبية  في بروج .

افضل اماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا
افضل اماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا

ومن أشهر  المولات والأسواق في بروج :

  1.  ميدان السوق بروج
  2. متجر دومو للشوكولاتة 
  3. متجر بارالا بروج
  4. مركز المبنى الفضي التجاري  
  5.  متجر مارك فان دي فييلي للتحف

افضل مرشد سياحي عربي مع سيارة في هولندا

ماذا يوجد في بروج بلجيكا؟

  1. بروج تشتهر بصناعة  الدانتيل 

تصنع بروج  أفخم أنواع الدانتيل في العالم. يمكنك التجول في  أحد متاجر الدانتيل المنتشرة في جميع أنحاء المدينة لشراء منتجات الدانتيل.

  1. قلاع بروج 

تقع  في مدينة بروج بلجيكا حوالي 50 قلعة من أصل 470 قلعة في منطقة فلاندرز حول بروج.

  1. اخترع البلجيكيون البطاطس المقلية 

البطاطس المقلية من أشهر الأكلات الأساسية في بروج ، والتي تتمتع بمذاق طيب لا يقاوم.  

4.الجسور في بروج 

قد تكون مدينة بروج صغيرة ، ولكن لديها أكثر من 80 جسرا مما يجعل من السهل التنقل في المدينة والانتقال من جانب واحد من القنوات إلى الجانب الآخر.

5.متاحف الشوكولاتة في بروج 

متحف شوكو ستوري للشوكولاتة بروج يعتبر من افضل اماكن سياحية للاطفال في مدينة بروج. يمكنك استكشاف عالم الشوكولاتة و تاريخ الحضارات السابقة الذين للتعرف على شجرة الكاكاو وطرق صُنع الشوكولاتة بـأنواعها المختلفة.

خدمات المطار vip لكبار الشخصيات في هولندا

افضل اماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا
افضل اماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا

الفنادق في بروج المسافرون العرب

تفتخر فنادق بروج بمجموعة واسعة من افخم الخدمات الفندقية ، وأفضل وسائل الراحة والرفاهية للزوار، كما أنها تتميز بموقع متميز بالقرب من المعالم الأثرية والتاريخية .اليك  افضل فنادق بلجيكا في مدينة بروج الموصى بها من قبل المسافرون العرب.

  • افضل فنادق بروج بلجيكا 5 نجوم

فندق دوقاس بالاس بروج

  •   افضل فنادق بروج بلجيكا 4 نجوم

فندق ذا باند سمال لكجري  

 فندق مارتينيز ريلايس

  • افضل فنادق بروج بلجيكا 3 نجوم

فندق بوتانيك

 فندق بورغونش هوف

 فندق إيبيس بروج سنتروم

افضل اماكن سياحية في مدينة بروج بلجيكا  

 إذا كنت تخطط السفر الي وجهة سفر ساحرة تمزج بين التاريخ والجمال الطبيعي، فإن مدينة بروج هي الخيار المثالي لعطلة رائعة مع احبابك. يتيح لك دليلنا أفضل المعالم السياحية في مدينة بروج بلجيكا  التي يمكنك زيارتها خلال السياحة في بلجيكا.

أفضل مكتب سياحي في هولندا- لمحبي الراحة بالسفر

1-مدينة بروج القديمة

البلدة القديمة من بروج تم الاعتراف بها من قبل موقع اليونسكو للتراث العالمي ، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من أفضل مناطق السياحة في بروج وأنت تتجول في الشوارع وتستكشف القنوات. مع مساراتها التاريخية الفريدة، والكنائس، والحدائق وغيرها الكثير. 

2-بحيرة الحب-minnewater lake belgium

بحيرة الحب (ميني ووتر) هي ملاذ هادئ داخل حديقة ميني ووتر في الطرف الجنوبي من بروج. هذا الموقع الخلاب مثالي للنزهات الهادئة.  

 3-بيجيجنهوف -Begijnhof

 كموقع للتراث العالمي لليونسكو منذ عام 1998 ، بيجينهوف ، أو “بيجيناجيس” هي بلا شك سمة فريدة من نوعها في أوروبا ، وتحديدا بلجيكا وهولندا.  

4-متحف إكسبو سلفادور دالي-Museum Gallery XPO Salvador Dali

هو واحد من أفضل المزارات السياحية في بروج بلجيكا ، يمكنك الاستمتاع بالفنون المضيئة و مشاهدة الرسومات والمنحوتات الرائعة لهذا الفنان الشهير ، ينجذب العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة أعماله الفنية الخالدة. 

5-برج الجرس في بروج -Belfort van Brugge

 يبلغ ارتفاع  برج جرس بروج إلى 83 مترا ، حيث يعود تاريخه إلى القرن ال13 . البرج العظيم يخفي درج حلزوني متعرج من 366 خطوات. في قمته يمكنك الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة والريف.  

6-ميدان السوق الكبير في بروج -grote markt bruges

ساحة السوق (غروت ماركت) هي قلب بروج في العصور الوسطى. يوجد في الوسط تمثال يحتفل بيان بريدل وبيتر دي كونينك ، أبطال معركة جولدن سبيرز في عام 1302 ، عندما أجبرت بلجيكا الفرنسية على الاعتراف بالتحرر الفلمنكي.  

يمكنك العثور على العديد من الفنادق مع المطاعم في الطابق الأرضي التي تمتد إلى الساحة. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البلجيكية الأساسية مثل البطاطس المقلية و بلح البحر الطازج والكعك.  

7-كنيسة السيدة العذراء بروج-church of our lady bruges

تتمتع كنيسة السيدة العذراء بروج بالهندسة المعمارية ، حيث يقع المبنى خلف منعطف في قنوات المدينة (على بعد حوالي 6 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة السوق الرئيسية) .

في الداخل ، يمكنك رؤية تمثال رخامي لمادونا والطفل من قبل مايكل أنجلو الأسطوري.

8-قاعة مدينة بروج-Bruges City Hall

قاعة مدينة بروج هي جزء من التاريخ في قلب مدينة بروج القديمة. إنها واحدة من أقدم قاعات المدينة في منطقة البلدان المنخفضة بأكملها ، وترتفع فوق القنوات على الحافة الشرقية لساحة بورغ.

يعود تاريخ المبنى إلى عام 1420 ، ويعرض  جداريات رسمها ألبريشت دي فريندت تصور قصصا من تاريخ المدينة نفسها طوال العصور الوسطى.

9-القنوات المائية في بروج

بسبب قنواتها غالبا ما تسمى بروج ‘فينيسيا الشمال’. في العصور الوسطى ، تحول نهر ري إلى شبكة من القنوات التي مكنت التجار من جلب منتجاتهم إلى قاعات المياه الكبيرة في السوق. في الوقت الحاضر ، توفر رحلة بالقارب على هذه القنوات الشهيرة طريقة رائعة لرؤية بعض أجمل أماكن السياحة في بروج.

السياحة في بروج بلجيكا المسافرون العرب
السياحة في بروج بلجيكا المسافرون العرب

10–طواحين الهواء بروج

قم بزيارة مطحنة سانت جون هاوس وطاحونة كويلوي  ، حيث يقع كلا المبنيين على بعد حوالي 12 إلى 15 دقيقة سيرا على الأقدام من أي نقطة في وسط بروج. تم بناؤها في عامي 1770 و 1765 ، وهي تعمل في مطاحن الحبوب والمتاحف التي يمكن زيارتها.

في النهاية وفي ختام مقالنا حول  السياحة في بروج بلجيكا المسافرون العرب تعتبر بروج واحدة من أكثر المدن المحفوظة بشكل جميل في أوروبا ، حيث تتمتع  بروج بمزيج سحري من الهندسة المعمارية في العصور الوسطى والشوارع المرصوفة بالحصى والساحات المثالية ، وكلها تتقاطع مع قنوات واسعة وهادئة.

مع الكثير من معالم الجذب من المتاحف الرائعة والمصانع التاريخية والشوكولاتة ذات المستوى العالمي والمطاعم اللذيذة ، فلا عجب أن المدينة هي الوجهة الأكثر شعبية في بلجيكا.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »