fbpx

السياحة في أوتريخت المسافرون العرب

السياحة في أوتريخت المسافرون العرب .تعرف علي اجمل وافضل اماكن السياحة في اوترخت الهولندية ، التي تعد من أجمل الوجهات السياحية في هولندا. اكتشف مع وكالة هولندا بعيون عربية nlinareyes.com  أفضل ما في أوترخت هولندا سياحة المسافرون العرب ، و بماذا تشتهر مدينة أوترخت؟.

ما هي أهم المدن التاريخية في هولندا؟

أوتريخت هي واحدة من أقدم المدن في هولندا ، ومن أهم المدن التاريخية في هولندا  ، تتمتع بهندسة معمارية جميلة وتاريخ طويل يعود إلى العصر الروماني . أوتريخت يبلغ عدد سكانها أكثر من 300000 نسمة. لديها عدد كبير من الطلاب ، وهي واحدة من مدن هولندا السياحية التي تستحق الزيارة.  بحلول الوقت الذي تشكلت فيه الجمهورية الهولندية في القرن 16 ، كانت أوتريخت واحدة من أقوى المراكز الدينية السياسية والمهمة في المنطقة. 

عروض سياحية رخيصة في هولندا

كم يوم تستحق اوترخت؟

يمكنك تخطيط لقضاء يوم كامل واحد على الأقل في زيارة أوتريخت ، ولكن يمكنك استكشاف أوتريخت بشكل مثالي يحتاج من ليلتان فيما فوق.

تبدو أوتريخت ، بقنواتها ومقاهي الشوارع ، وكأنها نسخة أصغر وأقل ازدحاما من أمستردام. مع جولة سياحية في أوتريخت يوم واحد يمكنك استكشاف سحر أوتريخت الخلاب ، والاستمتاع بالمنظر من أطول برج في هولندا ، وتناول العشاء في أحد المقاهي والمطاعم الرائعة في المدينة.

 هذا دليل السفر أوتريخت يمكن أن تساعدك على التخطيط لرحلتك ، وتوفير المال ، والاستفادة القصوى من وقتك خلال السياحة في هولندا المسافرون العرب.

اكتشف ايضا : افضل مرشد سياحي عربي مع سيارة في هولندا

تكلفة السياحة في أوتريخت المسافرون العرب

استكشف أوتريخت وقتما تشاء وبالميزانية التي ترغب فيها ، فهي من  أفضل المدن السياحية في هولندا التي تستحق الزيارة. احجز معانا ارخض الجولات السياحية في أوترخت واستمتع بالرفاهية والمتعة عند التعرف على هذه المدينة الخلابة. 

رحلة سياحية أوتريخت  8 ساعات

  • تكلفة جولة سياحية أوترخت بسيارة صغيرة ،من شخصين الى 4 اشخاص : 300 يورو
  • تكلفة جولة سياحية أوترخت بسيارة كبيرة من 4 اشخاص الى 6 اشخاص :400 يورو

تشمل الرحلة :

  1. مواصلات بسيارة خاصة ذهاب وعودة من الفندق و الي الفندق
  2. زيـــارة بـــرج الـــدوم 
  3. أكبـــر مركـــز تجـــاري فـــي اوترخـــت 
  4. زيـــارة اكبـــر محطـــة فـــي هولنـــدا
  5.  زيـــارة شـــارع العـــرب والمســـجد التركـــي
  6. الذهاب في نهاية الرحلة مطعم او مقهى حسب رغبتكم

السياحة في أوتريخت المسافرون العرب

ماذا افعل في هولندا؟

أوتريخت هي رابع أكبر مدينة في هولندا  ، تشتهر بمركزها التاريخي المحفوظ جيدا ،كما تقدم مزيجا من سحر العصور الوسطى. في الوقت الحالي أصبحت أوتريخت مدينة جامعية جميلة بشكل لا يصدق في هولندا. غالبا ما يطلق عليها ‘ميني أمستردام’ نظرا لقنواتها الجميلة والهندسة المعمارية الهولندية التقليدية المحفوظة جيدا.

مثل الكثير من أمستردام ، ستجد أيضا الكثير من المحلات التجارية الحديثة والمطاعم والمتاحف وصالات العرض في مركز مدينة أوتريخت الجذاب والخالي من السيارات

تنقسم مدينة أوتريخت إلى 10 أحياء في المدينة ، وكلها لها مجلس حي خاص بها ومركز خدمة للشؤون المدنية.

  1. وسط المدينة
  2. أوتريخت-الشرق
  3. ليتشه راين
  4. أوتريخت الغربية
  5. أوفرفشت
  6. أوتريخت-الجنوب
  7. أوتريخت-شمال شرق
  8. أوتريخت-جنوب غرب
  9. أوتريخت-شمال غرب
  10. فلوتن دي ميرن

أرخص تكلفة السفر لهولندا لشخصين 5 أيام

اين تقع أوترخت؟

تقع أوتريخت على بعد 45 دقيقة جنوب أمستردام ، وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في هولندا.

من اجمل مدن هولندا؟

تتمتع مدينة أوتريخت الهولندية بموقع رائع  جعلها من اجمل مدن هولندا السياحية ، وتحيط بها القنوات والأرصفة ، كما تنتشر بها المتنزهات المورقة للاسترخاء ومقاهي رائعة ذات إطلالات رائعة خلال عطلة السياحة في هولندا.

كيفية الوصول إلى أوتريخت؟

من السهل الوصول إلى أوتريخت من جميع المطارات في هولندا ، لكن مطار أمستردام هو الأقرب والمتصل مباشرة بالقطار. تحقق من جميع الرحلات الجوية الرخيصة إلى أمستردام.

أفضل وقت لزيارة أوتريخت

يعتبر افضل وقت السفر الي أوتريخت مابين شهري يوليو وأغسطس. حيث يتمتع الطقس في أوتريخت بالاعتدال ، وهو الفترة المثالية لمشاركة الكثير من الأحداث والأنشطة. 

كما تعتبر أوتريخت أيضا مكانا رائعا للزيارة في أشهر الشتاء لمحبي الأجواء الباردة المثيرة.

أفضل 10 أماكن للزيارة في أوترخت

تعرف على أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في أوتريخت خلال عطلة السياحة في هولندا ، لتحظي بعطلة مثالية لا تنسى.

1-برج دوم أوترخت-Dom Tower

يعد برج دوم من أشهر الأماكن السياحية في أوتريخت ،وهو أعلى برج كنيسة في هولندا بارتفاع يبلغ حوالي 112.5 مترًا .تم بناء برج الكنيسة في القرن الرابع عشر، ويمكنك تسلق البرج والاستمتاع الإطلالات البانورامية للبلاد.

2-منطقة دوماندر أوترخت – Dom Under

تقع أسفل برج دوم وتتميز بالعديد من الاكتشافات الأثرية التي ترجع تاريخها إلى عصر الرومان، ويمكنك استكشاف تاريخ البلدة و الإعصار الهائل الذي سبب في تدمير كنيسة دوم سنة 1647.

3-حزام قناة أوترخت -Historical Canal

يضم العديد من ممرات مائية صناعية ، تمر عبر قلب المدينة التاريخي ،  وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. 

4-ركوب الدراجات في أوتريخت هولندا  

اكتشف أوتريخت بالدراجة ، حيث يمكنك بسهولة استئجار دراجة ليأخذك في جميع أنحاء المدينة .

5-تجول في شوارع أوتريخت الجميلة

يمكن القول إن أوتريخت واحدة من أجمل المدن في هولندا السياحية. انها تتمتع بعدد لا يحصى من الشوارع المرصوفة بالحصى ومن أشهرها شارع ‘أوديغراخت’ ستجد بالفعل العديد من الأماكن المذهلة. والأفضل من ذلك ، يمكنك التجول في وسط المدينة القديمة بالكامل في أقل من ساعة ، مما يجعل القيام بذلك أمرا رائعا في أوتريخت.

6-قناة أوترخت القديمة

تعد قناة أوتريخت  التي يبلغ طولها 2 كيلومتر من أفضل أماكن السياحة في أوتريخت الهولندية. تم تحويل العديد من هذه المستودعات إلى مطاعم وبارات مع شرفة على طول جانب الماء. احصل على مقعد على التراس أو اجلس ببساطة على الماء حيث لا توجد مطاعم.

7-متحف كاثارينيكونفنت أوترخت-Catharijneconvent

 متحف كاتاريجنينكونفنت هو موطن لأفضل مجموعة من الفن الديني في العصور الوسطى في هولندا ، يحكي تاريخ المسيحية. كما يضم المخطوطات المضاءة بشكل جميل.

8- طاحونة مولين دي ستير-Molen de Ster utrecht

طاحونة هولندية تقع في وسط المدينة ، حيث لدي أوتريخت أكثر من طاحونة هوائية بالقرب من وسط المدينة . تقع مولين دي ستير في حي لومبوك الشهير, على بعد دقائق قليلة سيرا على الأقدام من المحطة المركزية. تم بناء طاحونة الهواء في عام 1739 وتم ترميمها بشكل جميل.

9-كاتدرائية سانت مارتن-St Martin’s Cathedral

تتمحور أوتريخت حول كاتدرائية سانت مارتن ، والمعروفة أيضا باسم دومكرك تتميز الكاتدرائية بمظهر خارجي جميل. هذه الكاتدرائية القوطية يعود إلى القرن ال14. استمر تشييد المبنى 266 عاما ولكن لم يكتمل أبدا بسبب نقص الأموال. تم تدمير صحن الكنيسة في عاصفة عام 1674 لكن الجوقة والبرج  لا يزالان قائمين.

10-المتحف المركزي أوترخت-Centraal Museum

يعتبر المتحف الرئيسي في المدينة ومن اشهر اماكن السياحة في اوترخت هولندا المسافرون العرب. تأسس في عام 1838 وتضم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية لفنانين مشهورين مثل جيرارد فان هونثورست وأبراهام بلوميرت وهندريك تير بروغن. كما يعتبر موطن لأكبر مجموعة من قطع ريتفيلد في العالم (مصمم الأثاث الهولندي الشهير والمهندس المعماري).

اكتشف ايضا : رحلة سياحية في جيثورن هولندا 

11-زيارة متحف السكك الحديدية أوترخت

يقع متحف السكك الحديدية داخل إحدى محطات السكك الحديدية القديمة في المدينة. المتحف غني بالمعلومات وتفاعلي . حيث يحتوي على مجموعة واسعة من القطارات القديمة والسيارات اليدوية ، لذا يعتبر من افضل اماكن سياحية في أوترخت للاطفال.

12-قلعة دي هار – Castle De Haar

أوتريخت محاطة بالحصون ، منذ العصور الوسطى وحتى الحرب العالمية الثانية ، تم استخدام هذه القلاع لحماية وسط هولندا وهولندا. كان الجنود يغمرون الأرض ، بينما يحتفظون بالقلاع. ، تم تحويل بعضهم إلى متاحف ومطاعم. لاتفوت زيارة قلعة دي هار  الذي كان يستخدم من قبل الجنود خلال الحرب العالمية الأولى. تحظى بشعبية كبيرة مع العائلات في عطلة نهاية الأسبوع ، حيث يمكن تناول الطعام في المطعم الموجود في الهواء الطلق .

في الواقع أكبر وأفخم قلعة في هولندا ، حيث تعرض ثروة التاريخ والفن التي كانت تنتمي إلى عائلة فان زويلين الأثرية. إنها قلعة من القرون الوسطى كاملة مع الأبراج والخنادق والأسوار والجسور المتحركة.  

13-متحف سبيلكلوك-Museum Speelklok

هذا المتحف هو موطن لجميع أنواع الآلات ذاتية اللعب ، فهو من اجمل اماكن سياحية في أوترخت للعوائل. يمكن رؤية صناديق الموسيقى والساعات وغيرها من الصكوك اللعب الذاتي ، التي نشأت في القرن ال17 وهذا المتحف يعرض تطورها.

14- منزل ريتفيلد شرويدر أوتريخت-Rietveld Schröder House

هذا المنزل الصغير هو نصب تذكاري معترف به من قبل اليونسكو. تم بناؤه في عام 1924 من قبل المصمم الهولندي الشهير جيريت ريتفيلد. قام ريتفيلد ببناء المنزل على أساس مبادئ دي ستيجل ، وهي حركة فنية فريدة بدأت في عام 1917. انها واحدة من المباني دي ستيجل الحقيقية الوحيدة في العالم.  

15-زيارة الحدائق النباتية في اوترخت

تقع حدائق جامعة أوتريخت النباتية في فورت هوفديجك ، وهي حديقة مساحتها 22 فدانا تضم مجموعة متنوعة من النباتات من جميع أنحاء العالم. هناك مساحات خضراء لا نهاية لها لاستكشافها ، وجميع انواع الطيور ، وخلايا نحل ، وحديقة صخرية.  

يهمك ايضا :تكلفة السياحة في لندن المسافرون العرب

أماكن التسوق في أوترخت المسافرون العرب

أسواق الشوارع الصاخبة في أوتريخت ممتعة حقا لاستكشافها سيرا على الأقدام. في أيام السبت ، يوجد سوق للزهور الملونة في جانسكرخوف يبيع كل شيء من الورود إلى عباد الشمس. هناك أيضا سوق النسيج بأسعار معقولة ، و إذا كنت تفضل تذوق الكثير من الطعام أو التسوق لشراء هدايا تذكارية ممتعة ، فتحقق من السوق في فريدنبورغ كل أربعاء وجمعة وسبت. إنه مكان رائع للتجول وتناول وجبة خفيفة أثناء استكشافك معالم المدينة الساحرة.

الفنادق في أوتريخت المسافرون العرب 

 يمكنك الإقامة في افضل الفنادق في اوترخت ،حيث يمكننا مساعدتك في حجز أفضل أسعار الفنادق الاقتصادية. توقع وسائل الراحة الأساسية مثل خدمة الواي فاي المجانية والتليفزيون والتكييف.

من اشهر الفنادق في أوترخت المسافرون العرب على سبيل المثال:

  1. Hotel Mitland Utrecht
  2. Hampton By Hilton Utrecht Centraal Station
  3. NH Utrecht
  4. Bunk Hotel Utrecht
  5. Park Plaza Utrecht
  6. Holiday Inn Express Utrecht   

دليل فنادق في أوترخت المسافرون العرب

المطاعم في أوتريخت المسافرون العرب

نظرا لأنها مدينة جامعية ، فهناك الكثير من الأطعمة الرخيصة ومناطق الجذب المجانية . لذا يمكنك تذوق افضل المأكولات الهولندية المحلية بما في ذلك المواد الغذائية الأساسية مثل المعكرونة والأرز والخضروات وبعض اللحوم أو الأسماك. ومن أشهر المطاعم في أوتريخت على سبيل المثال:

  • مطعم بلاو

هو واحد من أفضل المطاعم في أوتريخت إذا كنت ترغب في تجربة طبق ريجستافيل الإندونيسية التقليدية. إنها تجربة طعام نشأت خلال الحقبة الاستعمارية الهولندية في إندونيسيا وأصبحت مرادفة للمطبخ الإندونيسي.

سيستضيف المستعمرون الهولنديون مآدب فخمة مع مجموعة متنوعة من الأطباق الإندونيسية لإثارة إعجاب ضيوفهم.

  • مقهى كاريبو

: يقع المقهى خارج وسط المدينة قليلا ، حيث يمكنك طلب وجبة الإفطار أو الغداء طوال اليوم وهناك أي خيارات نباتية متاحة.  

  • مطعم بروي

مطعم بالقرب من وسط المدينة, خيار مثالي  لتناول القهوة أو مشروبات بعد الظهر.  يقدم مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات  الممتازة.

في النهاية وختام مقالنا حول السياحة في أوتريخت المسافرون العرب. أصبحت أوتريخت أكثر وجهة شعبية للمسافرين ، ولسبب وجيه. فهي تعتبر أقدم مدينة في هولندا. حيث يمكنك مشاهدة المباني التي تعود إلى العصر الروماني.  

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التخطيط لرحلة إلى هولندا, تحقق من خدمة تخطيط السفر الرائعة الخاصة بي. دع وكالة هولندا بعيون عربية تخطط لمسار السفر المثالي لك ، واحصل على سفر خال من الإجهاد.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »