fbpx

فندق ميتلاند أوترخت 4 نجوم

فندق ميتلاند أوترخت 4 نجوم. يعتبر فندق  mitland من اشهر فنادق أوترخت في هولندا ، وواحد من افضل فنادق اوترخت 4 نجوم المسافرون العرب . حيث يقع علي على الواجهة البحرية ويطل على قلعة بيلت القديمة. يتوفر استخدام مرافق السبا ومنطقة اللياقة البدنية والمسبح مجانا. تعرف مع وكالة هولندا للسياحة والسفر  “www.nlinareyes.com“علي اهم الخدمات الفندقية التي يتمتع بها  فندق ميتلاند أوترخت 4 نجوم.

ق ميتلاند أوترخت 4 نجوم

مواصفات فندق ميتلاند أوترخت 4 نجوم

  • منذ عام 2012 ، يمتلك فندق ميتلاند مفتاح أخضر ذهبي. هذه الشهادة هي علامة جودة دولية للشركات التي تشارك بجدية ويمكن التحقق منها في الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات.
  • تحتوي ميتلاند على غرف مريحة فاخرة ومرافق اجتماعات ومؤتمرات متعددة الوظائف وبارات مريحة وأسطح مطاعم وتراسات ممتعة مع إطلالة جميلة ، وهو من اهم فنادق في أوترخت تستحق التجربة.
  • يضم فندق ميتلاند أوترخت  صالة بولينغ مع نظام الموسيقى المذهل. حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على أحد التراسات أو في المنتزه المحيط. تتوفر ساونا وحمام تركي ومسبح تم تجديده مؤخرا.
  • يقدم مطعم فلوندرز المميز وجبات العشاء الانتقائية ، بينما يقدم بار  البراسيري الوجبات الخفيفة والمشروبات. كما يشتهر بأنه أحد أبرز فنادق رخيصة في أوترخت

دليل فنادق هولندا المسافرون العرب

موقع فندق ميتلاند هولندا

يقع فندق ميدلاند في واحدة من أجمل المواقع السياحية في على مشارف أوتريخت بالقرب من وسط المدينة وجاربورس ومتنزه أوتريخت للعلوم.

يبعد فندق ميتلاند على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من محطة الحافلات ، حيث يمكن للضيوف ركوب الحافلة إلى وسط أوتريخت (حوالي 10 دقائق).

السياحة في أمستردام المسافرون العرب

فندق ميتلاند أوترخت المسافرون العرب الغرف في فندق ميتلاند 

يضم الفندق حوالي  146 غرفة فندقية ، مع امكانية الوصول إلى المرافق المختلفة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وصالة بولينغ ومطعم مع تراس على الواجهة البحرية لإقامة مميزة لا تنسى.

تحتوي جميع الغرف المكيفة الحديثة على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش.بينما تحتوي معظم الغرف على شرفة ، كما يعد من أهم فنادق رخيصه في أوترخت هولندا

الفنادق في هولندا المسافرون العرب

 الخدمات الأكثر شيوعا في فندق ميتلاند أوترخت هولندا فنادق  4 نجوم

يوفر فندق مسبح داخلي ، وغرف خالية من التدخين ، وخدمة الغرف ، كما يقدم  مواقف خاصة للسيارات ، وخدمة واي فاي مجاني.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »