fbpx

فندق دي هارموني جيثورن 4 نجوم

فندق دي هارموني جيثورن 4 نجوم.  يعتبر فندق hotel de harmonie giethoorn واحد من افضل فنادق جيثورن 4 نجوم ، حيث يقع  في موقع رومانسي على طول قناة في بلدة جيثورن. 

فندق دي هارموني في جيثورن هو الموقع المثالي لاستكشاف قرية جيثورن التاريخية والمناطق المحيطة بها.تعرف مع وكالة هولندا للسياحة والسفر  “www.nlinareyes.com“علي اهم المرافق الفندقية التي يتمتع بها  فندق دي هارموني جيثورن 4 نجوم.

يوفر فندق دي هارموني جميع الغرف إطلالة على المياه أو منتزه دي فيدن الطبيعي ، مما جعله من أفضل الفنادق الرومانسية في هولندا.

فندق دي هارموني جيثورن مثالي لمحبي الرياضات المائية والطبيعة. يمكن للضيوف استكشاف المناطق المحيطة بالدراجة أو القارب ، والتي يمكن استئجارها في الفندق. يوفر دي هارموني غرف فندقية واسعة ومطعم وتراس ومواقف مجانية للسيارات.

تقع محمية دي فيدن الطبيعية والقرية القديمة في مكان قريب.

دليل فنادق هولندا المسافرون العرب

مواصفات فندق دي هارموني جيثورن 4 نجوم 

  • يتميز الفندق بالغرف الفسيحة والهادئة. وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس صغيرة للاسترخاء.
  • يحتوي فندق دي هارموني على تراس ، حيث  يقدم المطعم الأطباق المحلية اللذيذة ، كما يستأجر الفندق القوارب والدراجات-وهي مثالية لاستكشاف المنطقة.

موقع فندق دي هارموني جيثورن 4 نجوم 

يقع فندق دي هارموني هولندا على بعد 10 دقائق بالسيارة من الطريق السريع إيه 32. وتقع زفوله على بعد 30 دقيقة بالسيارة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

 الخدمات الأكثر شعبية في فندق دي هارموني جيثورن 4 نجوم 

يمكنك للضيوف الاستمتاع بغرف لغير المدخنين ، و خدمة الغرف ، ومواقف مجانية للسيارات ، بالاضافة إلى خدمة واي فاي مجاني.  

مطعم فندق دي هارموني جيثورن هولندا

 يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بـ جيثورن ومحيطها الجميل. إذا كنت ترغب في الجمع بين إقامتك الليلية ورحلة بالدراجة أو القارب.

تم تجهيز الغرف الفسيحة  بالفندق  على حمام مع حوض استحمام ودش ومرحاض بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جميع غرفنا الفاخرة على تراس خاص على الواجهة البحرية للاستمتاع بالمناطق المحيطة الجميلة لمحمية دي فيدن الطبيعية خلال الأيام الجميلة.

مواصفات فندق دي هارموني جيثورن هولندا

في فندق دي هارموني سوف تقيم في غرف فندقية فاخرة على الواجهة البحرية في جو ودي وترحيبي. يقع الفندق على قناة القرية في جيثورن ذات إطلالة على محمية دي فيدن الطبيعية. 

يعد الموقع الهادئ في مائي جيثورن مثاليا لمحبي ركوب القوارب وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة. هناك العديد من طرق الدراجات التي يجب اتباعها في المنطقة. من خلال مكتب الاستقبال ، لا يمكنك استئجار الدراجات فحسب ، بل يمكنك أيضا استئجار القوارب الشراعية والقوارب. يحتوي الفندق على رصيف خاص به ، حيث تغادر القوارب السياحية في أشهر الصيف.

يمكن للضيوف  الاستمتاع باستخدام خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

السياحة في أمستردام المسافرون العرب

غرف فندق دي هارموني 4 نجوم 

تتميز الغرف الفسيحة بتصميمات داخلية أنيقة ومجهزة بمرحاض ودش أو حوض استحمام ومنطقة جلوس مريحة وتلفزيون وخزنة وإنترنت لاسلكي وهاتف. بالإضافة إلى هذه المرافق ، تحتوي الغرف الديلوكس أيضا على تراس خاص على الواجهة البحرية. يوفر الفندق أيضا العديد من غرف الاجتماعات بسعة تصل إلى 125 شخصا.

المطاعم في فندق دي هارموني 4 نجوم

يتوفر بوفيه الإفطار يوميا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 10 صباحا ، ويقدم المطعم الأطباق اللذيذة المعدة من المنتجات الطازجة يوميا.

 تتميز القائمة بالأطباق المحلية  و الأطباق الانتقائية ، يقدم المطعم أيضا قوائم طعام يومية. المطبخ مفتوح حتى الساعة 8 مساء.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات هادئة  على التراس والاستمتاع بأشعة الشمس وإطلالة على القوارب. 

 فندق دي هارموني جيثورن مثالي لمحبي الرياضات المائية والطبيعة. يمكن لضيوفنا اكتشاف قرية جيثورن التاريخية مع أحد  الزوارق الصديقة للبيئة. كما يمكن استئجار الدراجات الكهربائية سهلة الاستخدام ، ويمكنك ايضا اكتشاف القرية سيرا على الأقدام.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »