fbpx

فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس 5 نجوم

فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس. تمتع بإقامة مميزة في أفضل فنادق أمستردام وسط المدينة ،فهو يتمتع بموقع ممتاز بالقرب من المترو و الاماكن السياحية في امستردام.

فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس

فندق NH Collection Amsterdam Barbizon Palace  واحد من اهم فنادق امستردام 5 نجوم ، فهو يوفر  مواقف خاصة للسيارات ، سبا ومركز صحي ، وخدمة واي فاي مجاني. 

مطعم فلوريا امستردام -Florya Restaurant & Cafe

مميزات فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس

يعتبر الفندق  من افضل فنادق امستردام المسافرون العرب ، فهو يوفر مزيجا من المرافق الحديثة مثل منطقة اللياقة البدنية، كما يقع الفندق بالقرب من محطة أمستردام المركزية.

فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس

يفضل الضيوف زيارة هذا الفندق الرائع ، لانه من اهم أفضل فنادق أمستردام دام سكوير،حيث يقع على مسافة 550 متر فقط من ساحة دام. 

مطعم غاندي امستردام-Indian Restaurant Gandhi

 

تتميز الغرف في فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس بأنها فسيحة ، وتحتوي بعضها على ديكورات من خشب البلوط تعود إلى القرن الـ 17 وأسقف عالية. تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون مع قنوات الكابل ومرافق صنع الشاي / القهوة.

فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس

يقدم بار ومطعم الزجاجات المأكولات الإقليمية والعالمية والكوكتيلات ، مما جعله من افضل افضل فنادق أمستردام للعوائل.

تتوفر معدات اللياقة البدنية المختلفة في مركز اللياقة البدنية ، حيث تشمل منطقة العافية ساونا وغرفة بخار.

شارع الماركات العالمية امستردام

الموقع الجغرافي فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس

يقع بورس فإن بيرلاج ، المبنى السابق لبورصة أمستردام للأوراق المالية ، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. يقع الفندق على بعد 200 متر من المحطة ، حيث يمكنك ركوب الترام والحافلات والمترو إلى مناطق الجذب في جميع أنحاء أمستردام هولندا.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »