fbpx

فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام 5 نجوم

فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام هولندا يعتبر من افضل فنادق امستردام 5 نجوم ، حيث يستضيف الاحتفالات الملكية والمؤتمرات العالمية ، وأيضا السياح المتميزين لأكثر من 150 عاما. 

يقع فندق Anantara Grand Hotel Krasnapolsky Amsterdam  في الساحة الرئيسية أمستردام هولندا مع إطلالات على القصر الملكي ، مما جعله من أشهر أفضل فنادق أمستردام دام سكوير . 

فندق-أنانتارا-جراند-كراسنابولسكي-أمس

السياحة في أمستردام المسافرون العرب

موقع فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام هولندا

يقع الفندق حوالي عشر دقائق سيرا على الأقدام من جامعة أمستردام و متحف بيت رمبرانت.

كما يقع Anantara Grand Hotel Krasnapolsky Amsterdam بالقرب من أفضل الأسواق في أمستردام، مما جعله من افضل فنادق امستردام المسافرون العرب .

لا تفوت الاقامة في اجمل فنادق أمستردام وسط المدينة ، فأنت على بعد خطوات من أرقى المحلات التجارية  ومناطق جذب السياحة في امستردام.

مميزات فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام هولندا

يحتوي الفندق على 402 غرفة ضيوف ، تحتوي كل منها على ديكور حديث للغاية ونظام ألوان طبيعي. ستجد بعض اللمسات الكلاسيكية أيضا ، مع أرضيات خشبية في بعض الغرف وحمام داخلي معاصر ، في حين يمكن للضيوف في الجناح الرئيسي الاستمتاع بالجاكوزي الخاص بهم.

فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام هولندا

معلومات هامة قبل السفر الى هولندا

يوفر الفندق على مطبخ حائز على نجمة ميشلان ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الهولندية ، مع الكوكتيلات والمشروبات الدافئة.

كما يوفر الفندق منتجع صحي وصالة ألعاب رياضية، وجاكوزي،  ومركز ساونا وحمام مياه معدنية.

يمكن للضيوف الإستمتاع بأجواء هادئة على التراس المفتوح أو الاستمتاع بمشروب في البار ، مما جعله من أفضل فنادق امستردام للعوائل.

فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام هولندا

كما يقدم الفندق أيضاً خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ، وخدمة  تخزين حقائب السفر وخدمة الغرف 24 ساعة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات الهولندية الشهية في مطعم Reflet ، كما تنتشر مجموعة واسعة من المطاعم بالقرب من الفندق.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »