fbpx

شارع الماركات العالمية امستردام

شارع بيتر كورنيلز هوفتسترات -Pieter Cornelisz Hooftstraat Amsterdam

شارع الماركات العالمية امستردام او ما يسمي “شارع بيتر كورنيلز هوفتسترات” واحد من أشهر شوارع أمستردام التي تستحق الزيارة.  شارع بي سي هوفتسترات (PC Hooftstraat) يقع  بالقرب من كونسيرتجيبوبورت ، في منطقة متحف كوارتير وفي بلدية أمستردام ، ومقاطعة شمال هولندا

اكثر ما تشتهر به امستردام؟

يعد أيضا شارع Pieter Cornelisz Hooftstraat Amsterdam من أفضل أماكن التسوق في أمستردام.  ستجد نفسك في شارع طويل مليء بالعديد من المحلات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية والمقاهي المميزة.

اكتشف ايضا:مطعم غاندي امستردام-Indian Restaurant Gandhi

شارع كورنيليس شيسترات امستردام

تاريخ شارع الماركات العالمية امستردام

في العقود الأخيرة من القرن 20 ، تطورت بي سي هوفسترات إلى أغلى شارع للتسوق في هولندا. يحتوي الشارع في الغالب على متاجر ملابس حصرية وبعض الشقق باهظة الثمن.

هناك 462 منزلا في الشارع. هذا أكثر بكثير مما هو عليه في معظم الشوارع الأخرى.

عدد المنازل في شارع بيتر كورنيليس حوالي 462 منزلا ، كما يبلغ عمر هوفسترات 152 عاما وتم بناؤه عام 1872. 

تعرف أيضا على:مطعم فلوريا امستردام -Florya Restaurant & Cafe

شارع كورنيليس شيسترات امستردام

اكثر ما يميز شارع الماركات العالمية امستردام

  • هنا في هذا الشارع يمكنك أن تجد كل ما يلبي احتياجات التسوق الخاصة بك من الإكسسوارات والملابس الرسمية إلى الأحذية والعطور ، مما جعله أشهر شارع في أمستردام يستحق الزيارة.
  • تعد منطقة التسوق الأكثر تميزا في أمستردام ، وهي موطن للعلامات التجارية الشهيرة ، بما في ذلك غوتشي ولويس فويتون و تيفاني وشركاه. 
  • بالإضافة إلى العديد من البوتيكات التي تبيع المزيد من العلامات التجارية الفاخرة ، حيث يمكن العثور على أسعار معقولة في متاجر مثل ديزل وماسيمو دوتي وجي ستار راو.
  • لا تفوت تجربة التسوق الفاخرة في أمستردام. يمكنك استكشاف المعارض الفنية الرائعة والمتاجر الداخلية والتصميم والأزياء الراقية والمجوهرات والحلاقين والمطاعم وأكثر من ذلك بكثير.
  •  فى السنوات الأخيرة تتميز بوصول متاجر العلامات التجارية الفاخرة الكبرى مثل كارتييه ، لويس فويتون ، شانيل  وهيرم إيرمز.
  • علامة الجينز العلامة التجارية جي ستار افتتح ما يسمى ‘المتجر الرئيسي’ في سبتمبر 2008. في خريف عام 2009 ، افتتحت ماركة المجوهرات الأمريكية المعروفة تيفاني وشركاه متجرا في الشارع.
مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »