fbpx

تكلفة السياحة في لندن المسافرون العرب

تكلفة السياحة في لندن المسافرون العرب.اكتشف عاصمة الضباب ، واستمتع مع أفضل 10 أنشطة سياحية في لندن إنجلترا ، وأشهر  أماكن الخليجيين في لندن ، والتعرف عن ما هي الاماكن المشهورة في لندن؟ وحقا  هل لندن تستحق الزيارة؟. 

تقدم مدونة وكالة هولندا بعيون عربية nlinareyes.com افضل جدول سياحي في لندن، تضم فعاليات لندن و اكثر ما يميز لندن؟ لعطلة مثالية لا تنسى. بالإضافة إلي ذلك نستعرض معكم الاماكن السياحية في لندن للاطفال والعوائل وايضا للعرسان التي ننصحكم بزيارتها.

نصائح قبل السفر إلى لندن المسافرون العرب

لندن ، عاصمة إنجلترا ، هي ثاني أكبر مدينة من حيث عدد السكان في الاتحاد الأوروبي ويبلغ عدد سكانها حوالي 8.5 مليون نسمة. في الواقع ، بالنظر إلى المستوطنات حول لندن ، والتي تسمى لندن الكبرى ، فإن عدد السكان يقترب من 15 مليون نسمة. تقع مدينة لندن في منطقة لندن الكبرى.

كم عدد اللغات في بريطانيا؟

اللغة الرسمية هي اللغة الإنجليزية ، كما يوجد ما يقارب من 40 لغة مختلفة في المملكة المتحدة في كل مقاطعة بريطانية.

 ما هي العملة المستخدمة في لندن؟ 

عملة المملكة المتحدة هي الجنيه الاسترليني البريطاني ” GBP” ، وهو ينقسم إلى 100 بنس.

بطاقات الائتمان والبنوك: أجهزة الصراف الآلي شائعة في كل شارع تسوق تقريبا ، مع وجود العديد من مكاتب الصرافة في جميع أنحاء وسط المدينة ، حيث يتم قبول الماستر كارد والفيزا. 

ما المناخ السائد في بريطانيا؟

يسود المناخ في المملكة المتحدة طقس معتدل، كما تهطل الأمطار على مدار العام ، وتتفاوت درجات الحرارة وفقا لفصول السنة . تتراوح درجات الحرارة ما بين -11 درجة مئوية ، وقد تصل الى 35 درجة مئوية .

متى افضل وقت للسفر الى لندن؟

تعتبر أفضل الأوقات لزيارة لندن ما بين شهري  مارس ومايو ، حيث يميل الطقس في لندن إلى الاعتدال في درجات الحرارة. يمكن السفر إلى لندن في فصل الشتاء للاستمتاع باحتفالات الأعياد!.

المطاعم في لندن  المسافرون العرب

تشتهر لندن بأنها موطن للمطاعم ذات المستوى العالمي ، وسط أجواء موسيقية لا مثيل لها ،ننصحك بزيارة  أفضل 10 مطاعم بريطانية في لندن على سبيل المثال:

  • مطعم Ikoyi ” نجمتيّ ميشلان”
  • مطعم Sabor ” نجمة ميشلان”
  • مطعم Seven Park Place ” نجمة ميشلان”
  • مطعم The Ritz ” نجمة ميشلان”
  • مطعم Veeraswamy ” نجمة ميشلان”
  • مطعم Wild Honey ” نجمة ميشلان”

خدمات المطار vip لكبار الشخصيات في هولندا

الفنادق في لندن المسافرون العرب

  لا تفوت تجربة الإقامة في افضل فنادق لندن الفاخرة ، ذات إطلالات ساحرة على نهر التايمز ، و التي تتميز بموقعها الفريد بالقرب  من أسواق علامات تجارية عالمية واشهر اماكن سياحية في لندن.

من اشهر الفنادق في لندن للخليجيين الموصى بها :

  •  فندق بارك تاور لندن
  •  فندق هيلتون لندن متروبول
  • فندق ماريوت ماربل ارش لندن
  • فندق بارك بلازا وستمنستر بريدج
  •  فندق ماربل ارش لندن

اماكن التسوق في لندن 

تتعدد الاسواق والمولات في لندن ، وتنتشر العديد من المتاجر والأكشاك والمقاهي التي تحظى بشعبية كبيرة وأكثر ازدحاما في عطلات نهاية الأسبوع .

لماذا يزور الناس لندن؟

باعتبارها واحدة من أكثر المدن موضة في العالم ، تتوفر العديد من العلامات التجارية الشهيرة في الشوارع ، والمحلات والمتاجر ٌلسفر.كما يمكنك تسوق القطع الأنيقة والأدوات المنزلية والفن ، وزيارة استوديوهات أليكس إيجل التي توفر أفضل مجموعة الأزياء  للتصاميم الراقية في لندن.  

 من أشهر أسواق لندن:

  1. سوق غرينتش لندن
  2.  سوق ترومان لندن
  3.  سوق بورتوبيللو لندن
  4.  سوق شبربوش لندن
  5.  سوق كريسب ستريت لندن
  6.  سوق بورو
  7. سوق كوفنت غاردن

فعاليات لندن

هناك العديد من المهرجانات في لندن التي تحدث كل شهر تقريبا خلال العام. يمكنك التمتع السفر في لندن من خلال حضور هذه المهرجانات.

  • موكب يوم رأس السنة في لندن (يناير)
  • نهائي كأس كارلينج (فبراير)
  • عيد القديس باتريك (مارس)
  • سباق القوارب (أبريل)
  • مهرجان مدينة لندن (يونيو)
  • كرنفال نوتينغ هيل (أغسطس)
  • العمدة التايمز (سبتمبر)

وسائل النقل العام في لندن

يتم تنظيم شبكة النقل في لندن من قبل شركة النقل في لندن. على الرغم من أن النقل مكلف بعض الشيء في المدينة ، إلا أنه فعال للغاية.

الحافلات الشهيرة في لندن هي في خدمتكم كذلك. هناك أكثر من 350 طريقا في لندن. يمكنك ايضا  ركوب الدراجات لاستكشاف المدينة بأكملها ، حيث تحظى بشعبية كبيرة في لندن.  

أرخص تكلفة السفر لهولندا لشخصين 5 أيام

تكلفة السياحة في لندن المسافرون العرب

يمكنك التواصل معنا  الذي يقدم افضل العروض السياحية في لندن. لمحدودي الميزانية واصحاب الميزانيات الفاخرة ، للاستمتاع بقضاء وقت رائع. وكالة هولندا للسياحة والسفر ستساعدك في التخطيط لرحلتك وتوفير المال وتحقيق أقصى استفادة من وقتك في هذه العاصمة العالمية!.

ما هي الاماكن المشهورة في لندن؟

ما يجب زيارته في لندن؟ لندن هي واحدة من أكثر المدن السياحية في أوروبا ،  تجذب الكثير من السياح من مختلف العالم ، للاستمتاع باستكشاف افضل الاماكن السياحية في لندن .

اليك قائمة ب أفضل الأنشطة السياحية  خلال السفر إلى لندن: 

1-زيارة ساعة بيج بن لندن

على الرغم من أنه لا يمكنك صعود البرج ، يمكنك مشاهدة هذا الهيكل القوطي من الشارع وسماع دقاته أربع مرات في الساعة. 

ما هو الشيء المشهور في لندن؟

ساعة بيج بن هي في الواقع اسم الجرس العظيم للساعة العظيمة في وستمنستر ، تعتبر من اشهر الاماكن السياحية في لندن التي تستحق الزيارة. يمكن العثور عليها داخل برج إليزابيث في الطرف الشمالي من قصر وستمنستر ، ولكنها غالبا ما تستخدم للإشارة إلى الساعة والبرج أيضا. 

2-قصر وستمنستر لندن

البرلمان وهو مجلس النواب حيث يعتبر رمز الروعة والنبل. أسلوبه القوطي ينبعث منه جو من الأناقة ويجعل القصر نقطة جذب يجب رؤيتها.

3- حديقة هايد بارك لندن

حديقة ضخمة تقع في وسط لندن ، هايد بارك هي موطن الطبيعة، تقع في كنيسة وستمنستر ، كانت الحديقة ذات يوم مكانا اعتاد الملوك على الصيد فيه. الآن هو مكان جميل يمكن للجميع زيارته دون أي رسوم. زيارة هايد بارك أمر لا بد منه إذا كنت تنوي القيام برحلة إلى لندن.

4- برج لندن وجسر البرج

تم بناء برج لندن عام 1070 ، وقد توسع عدة مرات على مر السنين. تم بناؤه كجسر قاعدي مزدوج للحفاظ على وصول النهر إلى بركة أرصفة لندن مع تخفيف الازدحام على كل جانب من النهر. 

يعتبر البرج واحد من اشهر اماكن سياحية في لندن تستحق الزيارة ،يمكنك زيارة داخل البرج والمشي على طول الممرات الزجاجية. تم صنع الأسلحة والدروع والعملات المعدنية حتى عام 1810 واليوم يمكنك مشاهدة جواهر التاج الشهيرة ، والتجول في غرف القصر التي أعيد إنشاؤها في العصور الوسطى ، ومشاهدة حراس يومان الأيقونية.

5-كنيسة وستمنستر لندن

هي كنيسة ملكية تم تأسيس دير وستمنستر القوطي على يد الرهبان البينديكتين في عام 960 م. تم دفن أكثر من 3300 شخص بما في ذلك 17 ملكا وعقدت العديد من الجنازات الملكية على مر القرون. إنه موقع التتويج التقليدي للملوك البريطانيين وكان المكان المناسب لكل تتويج منذ عام 1066 ، وكذلك للعديد من المناسبات الملكية الأخرى ، بما في ذلك 16 حفل زفاف. ومن بين الشخصيات البريطانية الشهيرة الأخرى المدفونة هنا تشارلز داروين والسير إسحاق نيوتن وأفرا بيهن وتشارلز ديكنز.  

6-متاحف لندن 

يوجد في لندن متاحف أكثر مما يمكنك رؤيته في زيارة واحدة ، والعديد منها مجاني. يمكنك قضاء أيام في زيارة المتاحف ذات المستوى العالمي مثل تيت والمتحف البريطاني ومتحف المدينة والمعرض الوطني والمتحف التاريخي . 

هناك مجموعة مذهلة من المتاحف والمسارح وصالات العرض في لندن . قم بزيارة أقدم متحف عام في العالم ، المتحف البريطاني لمشاهدة بعض أفضل المومياوات المحفوظة في مصر القديمة ، أو استكشاف أسياد العصر الحديث في تيت. استمتع بالمسرح العالمي في ويست إند للعثور على مقاعد رخيصة للعروض التي تتراوح من الكلاسيكيات التي نالت استحسان النقاد إلى الرقص الحديث.

يعد متحف التاريخ الطبيعي من افضل اماكن سياحية في لندن للاطفال، يحتوي على أكثر من 80 مليون عنصر ، بما في ذلك العينات التي جمعها تشارلز داروين. كما أن لديها مجموعة واسعة من الحفريات, مما يجعلها محطة ممتعة وتعليمية. متحف فيكتوريا وألبرت  هو موطن لأكثر من 2000 عمل فني تغطي أكثر من 3000 عام من تاريخ البشرية.

7-عين لندن

عين لندن هي عجلة فيريس بطول 152 مترا (500 قدم)، وهي واحدة من مناطق جذب السياحة في لندن  الأكثر شعبية. توفر إطلالات ممتازة على لندن والمباني الأكثر شهرة في المدينة .  تعتبر ثالث أكبر عجلة في العالم وهي  رمز لندن. يعتبر  رؤية المدينة بأكملها من عين لندن هي تجربة رائعة. تقع عين لندن بالقرب من نهر التايمز.

اماكن سياحية في لندن في الشتاء

  • التزحلق على الجليد في سومرست هاوس  
  •  ارض عجائب الشتاء في لندن

جولة سياحية الى جيثورن هولندا العرب المسافرون

 جدول سياحي في لندن للمسافرون العرب

نستعرض معكم أشهر الأماكن في لندن بالانجليزي، لقضاء عطلة استثنائية خالية من المتاعب على النحو التالي:

اليوم الاول : يمكنك زيارة مجمع قصر باكنغهام ،واستكشاف متحف مدام توسو ، الذي يضم المشاهير المفضلين لديك من بيونسيه إلى إد شيران, وكذلك الأساطير الرياضية, الرؤساء ونجوم السينما.

اليوم الثاني: زيارة برج لندن. هذه القلعة التي تعود للقرون الوسطى هي موطن لجواهر التي ترتديها العائلة المالكة. يمكن للزوار استكشاف تاريخ البرج الذي يبلغ عمره 1000 عام ، ومشاهدة مستودعات الأسلحة الملكية.

اليوم الثالث : التسوق في سوهو و على طول شارع أكسفورد والاستمتاع بـ منتزه هايد بارك. جولة استوديو هاري بوتر و زيارة متحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم ومتحف فيكتوريا وألبرت. اليوم الرابع : زيارة قصر كنسينغتون والتجول عبر حدائق كنسينغتون حيث يمكنك زيارة النصب التذكاري للأميرة الراحلة ديانا.  

اليوم الرابع : التوجه الى سوق بورو لتذوق طعام الشارع اللذيذ في لندن ، والاستمتاع بمناظر بانورامية مذهلة. المشي على طول نهر التايمز في منطقة تعرف باسم ساوث بانك. سوف تمر بالعديد من معالم لندن بما في ذلك سفينة حربية إتش إم إس بلفاست ومسرح شكسبير غلوب. يمكن ايضا العبور  من جسر الألفية لزيارة كاتدرائية القديس بولس.

الأسئلة الشائعة حول تكلفة السياحة في لندن المسافرون العرب

كم يوما تستحق  لندن؟

نوصي بزيارة لندن ، وقضاء من أربعة أو خمسة أيام على الأقل في لندن, مما يمنحك الوقت الكافي للتعرف على المدينة ومشاهدة العديد من الاماكن السياحية في لندن التي ننصحك بزيارتها. 

هل لندن باردة في الصيف؟

تتمتع لندن بطقس بارد ، حيث تتأثر البلاد بالرياح الاوربية وخاصة في منطقة الجنوب الشرقي لمدينة لندن. 

 متى يعتدل الجو في لندن؟

المناخ في لندن معتدل بشكل عام ، ونادرا ما ترتفع درجات الحرارة بشكل مرتفع أو منخفض، على الرغم من أن الأمر يستحق حمل مظلة أو معطف واق من المطر على مدار العام.

افضل مرشد سياحي عربي مع سيارة في هولندا

هل لندن تستحق الزيارة؟

لندن مدينة ضخمة ، وتعتبر من افضل اماكن السياحة في بريطانيا وتقع غالبية مناطق الجذب السياحي في قلب لندن. يمكنك أن تبدأ يومك الأول بمشاهدة حفل تغيير الحراسة خارج قصر باكنغهام. استمر في نزهة جميلة إلى ساحة البرلمان القريبة ، حيث يمكنك رؤية ساعة بيج بن ومجلسي البرلمان وزيارة كنيسة وستمنستر ، حيث توج الملك تشارلز الثالث ملكا على إنجلترا. يمكنك أيضا الاستمتاع بالمشي على طول نهر التايمز أو التنزه عبر سانت جيمس بارك إلى ميدان ترافالغار ، موطن عمود نيلسون وزيارة المعرض الوطني.

اكثر ما يميز لندن؟

تتمتع السياحة في لندن بمزيج من السحر والروعة والحداثة ، هناك الكثير من فعاليات لندن في انتظارك. عاصمة المملكة المتحدة هي مدينة مزدهرة متعددة الثقافات. تتمتع بالعديد من المعالم التاريخية الرائعة . يمكنك التجول في سانت جيمس بارك ، و زيارة كنيسة وستمنستر ، واستكشاف شوارع شورديتش ، والقيام بجولة فوق نهر التايمز .

التسوق في لندن لا يصدق، والسكان المحليين ودودة ، والحياة الليلية النابضة بالحياة تقدم شيئا لكل المسافرين الخليجيين.  

هل السياح في لندن آمنة؟

لندن بشكل عام مدينة آمنة للغاية ؛ ولكن يجب أن يكون المسافرون أيضا حذرين من النشالين ، الذين يميلون إلى استهداف السياح في مناطق الجذب الشهيرة.  

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »